أبرز إطلالات مارجو روبي الجمالية في عيد ميلادها

لطالما أبهرت النجمة الاسترالية الجميلة مارجو روبي Margot Robbie الجميع بأدوارها الرائعة في عالم الفن والسينما. لكن هذا ليس كل شيء، لأنها متميزة أيضاً في عالم إطلالات الجمال. وفي عيد ميلادها الـ30 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات مارجو الجمالية خلال السنوات الأخيرة.

إطلالات مارجو روبي الجمالية في عيد ميلادها

تسريحات شعر أنثوية

تسريحات الشعر مع الضفائر الأنثوية

تحب مارجو تسريحات الشعر الطبيعية بلمستها الأنثوية بدون أي إضافات، وهذا يشمل الشعر الناعم أو الويفي المنسدل، وهي الإطلالة التي تختارها في معظم الأوقات كما ترين بالصور المرفقة. هذا اللوك البسيط، مع الشعر الأشقر الرائع التي تعرف به، يكمل جمالها على السجادة الحمراء.

وفي بعض الأحيان، تعتمد مارجو تسريحات شعر بسيطة مثل ذيل الحصان أو كعكة الشعر أو الضفائر المختلفة، وفي أوقات أخرى تختار تسريحات عصرية وجريئة مثل الشعر المبلل.

إطلالات مكياج عصرية

مكياج كلاسيكي جذاب مع الشعر المربوط

وبالنسبة إلى المكياج، تفضل مارجو دائماً إطلالات المكياج العصرية من ناحية إبقاء البشرة طبيعية ومضيئة مع لمسة بارزة من البلاشر على الخدود. وللعيون، تعتمد المكياج الترابي بشكل أساسي في معظم إطلالاتها، وبطرق مختلفة ومنوعة كما تلاحظين بالصور.

لكنها تحب أيضاً التفنن بالألوان والدرجات مثل الأصفر والبنفسجي والأزرق وحتى السموكي الأسود في بعض الأحيان. أما لألوان أحمر الشفاه، فهي تفضل الدرجات الطبيعية في معظم الأوقات، لكنها تختار الدرجات الصارخة مثل الأحمر والوردي مع المكياج الطبيعي للغاية.