في عيد ميلادها .. استوحي إطلالتك الجمالية الطبيعية من Saoirse Ronan

تحتفل اليوم النجمة سيرشا رونان Saoirse Ronan بعيد ميلادها الـ26، وفي هذه المناسبة جمعنا لك عدد من الصور التي يظهر من خلالها أسلوبها الجمالي، فمن الواضح أنها من النساء اللواتي يفضلن الظهور بشكل طبيعي دون المبالغة بالمكياج أو تسريحات الشعر.

إطلالات سيرشا رونان Saoirse Ronan الجمالية

إطلالة جمالية بسية

مكياج طبيعي

بالرغم من أنها من صاحبات البشرة الفاتحة والباهتة، إلا أن سيرشا رونان لا تعتمد على المكياج القوي بل تكتفي في الكثير من الأحيان بكريم الأساس وظلال ترابي فاتح على الزاوية الخارجية وأحمر شفاه نيود أو ملمع شفاه ناعم، لتكون حواجبها هي الأكثر بروزاً.

مكياج ملون

صحيح أنها من النساء اللواتي يفضلن المكياج الطبيعي الخالي من الرسمات المحددة والألوان الصارخة، إلا أنها ظهرت أكثر من مرة بألوان أحمر الشفاه الملفتة مثل الأحمر الناري والبنفسجي الداكن. وفي إحدى إطلالاتها، ظهرت سيرشا بظلال بنفسجي وأحمر شفاه أحمر مما لفت أنظار الجميع بسبب جرأتها بالألوان والظهور بإطلالة غير مألوفة.

تسريحات الشعر 

تختار سيرشا رونان تسريحات شعر جديدة في كل ظهور لها، حيث اعتمدت في Golden Globe 2018 تسريحة الكاريه القصيرة بينما ظهرت في Oscars 2020 بتسريحة الكعكة والغرة القصيرة مع تزيين التسريحة باكسسوارات شعر بسيطة ومميزة. بالإضافة إلى هذه التسريحات، اختارت رونان مجموعة من التسريحات كالشعر المبلل والكعكة المشدودة والمرفوعة والشعر المفرود على الأكتاف.