صور ترصد جمال ياسمين عبد العزيز في كل مراحلها العمرية

ياسمين عبد العزيز تتميز بجمالها الطبيعي الناعم وضحكتها التي تضفي سحراً أنثويا جذابا على ملامحها، وغالبا ما تختار اطلالات مكياج ناعمة مع شعرها الطويل الداكن، وتعد واحدة من النجمات اللواتي لم تختلف ملامحهن مع تطور المراحل العمرية لهن حيث لم تنجرف خلف عمليات التجميل وما تزال تحتفظ بشكلها بدون أي تغييرات جذرية.

نستعرض معكم مراحل تغير شكل ياسمين عبد العزيز من الطفولة مرورا بالمراهقة الى حين وصولها لعتبة الأربعين عاماً:

ملامح ياسمين عبد العزيز في طفولتها ومراهقتها

منذ طفولتها ومرحلة مراهقتها انطلقت ياسمين عبد العزيز نحو عالم الشهرة والأضواء من خلال المشاركة في العديد من الإعلانات التجارية، ولفتت الأنظار اليها بسبب نعومة جمالها وضحكتها الملفتة والتي لا تفارقها الى جانب روحها المرحة.

ياسمين عبد العزيز لم تتردد بإسترجاع ذكرياتها في هذه المرحلة العمرية من خلال حسابها على انستغرام حيث تنشر من وقت لآخر مقاطع فيديو ظهرت فيها بمرحلة مراهقتها وهي تشارك بالإعلانات بشكل مرح، وتظهر في الفيديوات بجمال ناعم وبريء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Y

ياسمين عبد العزيز في مرحلة نضوجها

حافظت ياسمين عبد العزيز على طابع ملامحها مع تقدمها بالسنوات وبلوغها عامها الـ 40 قبل حوالي شهر، فما زالت تحتفظ بجمالها الناعم وابتسامتها المعهودة الى جانب شعرها الطويل الداكن والذي لا تحبذ قصه.

ياسمين عبد العزيز تفضل غالبا أسلوب المكياج الناعم لإبراز ملامحها، ولا تتردد كذلك بالظهور بدون مكياج في أعمالها الدرامية، فيما تتمسك بلون شعرها الداكن البني ونادرا مع تغيّر لونه، وتحبذ تسريحات الشعر المنسدل.

يشار الى ان النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تصدرت اهتمام الجمهور في الأيام الماضية بعد هجوم شقيقها الممثل وائل عبد العزيز عليها وفضحه علاقتها العاطفية بالممثل احمد العوضي والعديد من أسرارها.