إطلالات جمالية متشابهة لأحلام الشامسي وسميرة سعيد في ذا فويس.. من الأجمل؟

بالرغم من اختلاف إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمة المغربية سميرة سعيد والنجمة الإماراتية أحلام الشامسي طوال الموسم الخامس من برنامج ذا فويس، إلا أنه حصل اتفاق على إطلالات متشابهة للغاية بينهما أمس. تعرفي أكثر على كلا مناطلالة سميرة سعيد واطلالة احلام .

تسريحة الشعر الويفي على أحلام وسميرة

كانت اختيارات تسريحات الشعر لأحلام وسميرة سعيد متشابهة للغاية، ووقعت تحت مظلة الشعر الويفي الجذاب والأنثوي. ومثلما ترين بالصور، كانت الاخلافات بسيطة جداً، حيث أن أحلام ركزت على الرفعة أو الـPuff من الأمام، وسميرة ركزت على الغرة ذات فرق الشعر في الوسط.

وللمرة الأولى منذ بداية هذا الموسم، كان هناك هذا التشابه البارز بين إطلالة أحلام وسميرة بألوان الأزياء وتسريحات الشعر وحتى طريقة وضع المكياج.

إطلالة سميرة سعيد في حلقة ذا فويس

إطلالات مكياج مختلفة بدرجات ترابية بارزة

بالنسبة إلى إطلالات المكياج، كانت متركزة حول ألوان المكياج الترابي لكن بطرق مختلفة ودرجات منوعة. مكياج سميرة اعتمد على الدرجات الدافئة أكثر والقريبة إلى الأحمر والبرتقالي على كامل العين مع لمسة من البرق البارز الرموش الطويلة والكثيفة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه المتطابق مع مكياج عيونها أيضاً.

وفي الجهة الأخرى، اعتمد مكياج أحلام على درجات الترابي الباردة والسموكي على كامل العين، مع لمسة البرق الذهبي البارزة على الجفن، وبالطبع مع الرموش الطويلة والكثيفة. وأكملت اللوك الترابي بأحمر الشفاه النيود المطفي ذات الدرجات المثالية للون بشرتها.

إطلالة أحلام الشامسي في حلقة ذا فويس

بعد رؤية كلا الإطلالاتين، من برأيك بدت الأجمل خلال حلقة الأمس؟