إطلالات إميليا كلارك الجمالية الناعمة في عيد ميلادها

تعودنا على إطلالات الجمال الأنثوية والطفولية التي تطل بها النجمة البريطانية إميليا كلارك Emilia Clarke، بطلة مسلسل صراع العروش الشهير. في عيد ميلادها اليوم، تعرفي على أبرز إطلالاتها بالشعر والمكياج واستوحي منها اللوك المثالي.

تسريحات شعر جريئة من وحي إميليا كلارك:

الشعر الأشقر البلاتيني بأسلوب إميليا كلارك

كما ترين بالصور المرفقة، تحب إميليا تغير تسريحات الشعر وتعتمد قصات طويلة وقصيرة وتجرب صبغات شعر مختلفة طوال الوقت. ومن أبرز التسريحات التي تعتمدها كثيراً سواء بالشعر الطويل أو القصير هي تسريحات الشعر الناعم للغاية والمثبت بشكل منسدل مع فرق الشعر من النصف. وهي من أجمل اختياراتها على الإطلاق.

وبالنسبة إلى صبغات الشعر، فهي تنوع من لون شعرها الطبيعي الداكن إلى الشعر الأشقر البلاتيني المستوحاه من دورها في مسلسل صراع العروش، إلى خصل الشعر المنوعة بدرجات داكنة وفاتحة. وفي جميع هذه الاختيارات، جربت إميليا الشعر الطويل والشعر المتوسط حتى الشعر القصير الصبياني.

إطلالات مكياج أنثوية اختارتها إميليا كلارك:

إميليا كلارك Emilia Clarke

في معظم الأوقات، تعتمد إميليا مكياج العيون الطبيعي بالدرجات الترابية الخفيفة، وأحياناً تضيف إليه رسمة الآيلاينر الأسود على خط الجفن. لكنها لا تزال تطل في بعض الأوقات بمكياج عيون ملون جريء للغاية، وبالأخص بدرجات الأزرق والأخضر والأحمر.

وتحاول دائماً إبقاء بشرتها مثالية بشكل طبيعي ويمكنك رؤية عشقها للبلاشر الأنثوي البارز على الخدود بوضوح. وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من محبات الدرجات النيود، لكنها تعتمد ألوان أخرى كثيرة للغاية مثل الأحمر والوردي والماروني والمشمشي وغيره.