الوان صبغة الشعر الأشقر العسلي أبرز صيحات ربيع 2019

مع ابتداء صيحات الربيع المميزة والعصرية والمليئة بالدرجات الزاهية والدافئة، تبدأ صيحات الوان صبغة الشعر التي نحبها جميعاً. إذا أردت الحصول على أجمل الوان صبغة الشعر تناسب فصل الربيع ، جربي صبغة الشعر باللون الأشقر العسلي لأنه أجمل صيحة في ربيع 2019.

الشعر الأشقر العسلي أحدث الوان صبغة الشعر لربيع 2019 :

مع بداية الشهر الأول من ربيع 2019، تبدأ صيحات الشعر الدافئة بالانتشار ومن أهمها لهذا العام درجات الأشقر المائلة إلى درجات العسلي المختلفة بلمسات فاتحة وداكنة، وهي من ألوان صبغات الشعر الدافئة للغاية والتي تمنحك إطلالة جديدة ومختلفة عن إطلالات الشتاء الباردة.

هذه الدرجة من صبغات الشعر ليست جديدة على عالم الجمال، بل إنها عادت من جديد بعد فترة من الدرجات الباردة خلال الخريف والشتاء لتكون الأبرز والأجمل خلال ربيع 2019، وبالرغم من أنها تعتبر من ألوان الشعر الكلاسيكية والمعروفة في عالم الجمال، إلا أنها تطلب نوعاً من الجرأة كونها قر فاتحة وذات درجات مختلفة في وقت واحد.

إذا كنت تريدين تجربة شيء جديد ومميز لهذا الربيع، جربي صيحة الشعر الأشقر العسلي، واستوحي إطلالتك بها من خلال الأفكار والطرق التالية.

أفكار وطرق اعتماد الشعر الأشقر العسلي للربيع:

هناك طرق كثيرة يمكنك من خلالها اعتماد هذه الصبغة المميزة، ومثلما ترين بالصور، يمكنك اختيار الدرجة السائدة في الصبغة، سواء كانت العسلي الفاتح أو العسلي الداكن أو القريب من البرتقالي، أو حتى لون شعرك الطبيعي، واختيار سواء اللوك بالإجمال فاتح أو متوسط أو داكن اللون. لديك خيارات كثيرة وكلها في غاية الجمال وستميزك عن غيرك في جميع أوقات ومناسبات الربيع.

يمكنك أيضاً اختيار نمط الصبغة أن يكون بالخصل الصغيرة المفرقة بدرجات الأشقر مع لمسة العسلي الجذابة التي يبان من تحتها لون شعرك الأصلي سواء كان متوسط أو داكن اللون، وهي إطلالة مختلفة وتمنحك لمسة مميزة أكثر بالطبع، والطريقة الأخرى هي من خلال تفتيح الشعر بالتدريج لتحصلي على إطلالة الأومبريه، من خلال ترك لون شعرك الطبيعي من عند الجذور وتفتيحه تدريجياً حتى تصل إلى اللون الأشقر العسلي من الأطراف.