شاهدي بالصور جمال سلمى حايك بمناسبة عيد ميلادها الـ53

عندما نشاهد اطلالات سلمى حايك الجمالية لا يمكن أن نصدّق بلوغها عمر الـ53 عاماً. فاليوم بمناسبة عيد ميلادها، فلنطّلع على جمالها ومكياجها الباهر ومواكبتها لابرز الصيحات الجمالية التي تعتمدها في أغلبية إطلالاتها.

نستعرض لك أجمل اطلالات سلمى حايك الممزوجة بين نعومة مكياج العيون وجرأة الشفاه البارزة، مع تسريحات الشعر المتنوعة التي تحافظ على ملامحها الناعمة.

مكياج عيون ناعم

مكياج عيون ناعم مع تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب سلمى حايك

بجمال عينيها الكبيرتين ونعومة بشرتها السمراء والفاتحة الممزوجة مع رسم المكياج الجريء، تحافظ سلمى حايك على نقاوة بشرتها وجمالها الخالي من التجاعيد بالرغم من تقدّمها في العمر. فلا تتردّد بتطبيق رسمات العيون الناعمة مع الظلال الهادئة التي تغمر الجفون العليا. وغالباً ما تحب هذه الجميلة إبراز سحبة العين مع الظلال البرونزية المات وخطوط الايلاينر السوداء الممتدة على كامل العينين بأسلوب مميز.

شفاه مشرقة وجريئة

شاهدي بالصور جمال سلمى حايك بمناسبة عيد ميلادها الـ53

أما الشفاه فجعلت إطلالات النجمة سلمى حايك استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصاً أنها لا تتردد بتجربة شتى أنواع الالوان القوية والبارزة بدءًا من الاحمر القوي، المخملي وحتى البني. أما البرتقالي والبنفسجي الداكن فكانا أيضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الظلال الفاتحة والمات التي تميّز اشراقة عينيها.

تسريحات شعر بسيطة

تسريحات شعر طبيعي بأسلوب سلمى حايك

بالنسبة لتسريحات الشعر الخاصة بالجميلة سلمى حايك فتتنوع كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات المفاجئة. الى جانب تسريحات الشعر المنسدلة والويفي مع الغرة الجانبية، اختارت تسريحات شعر الكعكة المنخفضة، وتسريحات شعر ذيل الحصان التي تنسدل على ظهرها بإطلالة متحررة وراقية.

بمناسبة عيد ميلادها، واكبي اطلالات الجميلة سلمى حايك المتنوعة من خلال تألقها بأجمل أنواع المكياج العصري وتسريحات الشعر المتنوعة.