أبرز إطلالات سلمى حايك الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات سلمى حايك الجمالية تلفت الأنظار دائماً، منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم. وبمناسبة عيد ميلاد النجمة العالمية الشهيرة سلمى حايك Salma Hayek الـ54 اليوم، إليك أبرز إطلالات الجمال المفضلة بالنسبة لنا التي اختارتها خلال السنوات الأخيرة. اخترنا لك اليوم في هذا المقال افضل وابرز اطلالات سلمى حايك الجمالية بنماسبة عيد ميلادها.

أبرز إطلالات سلمى حايك الجمالية

تسريحة كعكة الشعر الأنثوية مع الآيلاينر الأسود

إطلالات سلمى حايك الجماليى بمكياج جذابة

أسلوب سلمى باعتماد إطلالات المكياج جذاب للغاية، وتحب اختيار إطلالات مختلفة ومنوعة في كل مرة لكنها جميعها تحت المظلة ذاتها، وهي المكياج الترابي والبرونزي. بشكل عام، لا تفضل سلمى اعتماد الألوان العصرية والجريئة لمكياج العيون، وتكتفي بلمسة ترابية مزينة أحياناً بالغليتر أو الآيلاينر الأسود، أو حتى الرموش الطويلة والعصرية بدون أي إضافات أخرى.

الشعر الويفي مع المكياج الترابي كما تحبه سلمى

وبالنسبة إلى مكياج البشرة، فهي تحب اعتماد البشرة المثالية لكن بأسلوب طبيعي، مثل العديد من النجمات بالطبع. وتعتبر لمسة البرونزر على أطراف البشرة والأنف أساسية بالنسبة لها، أكثر من البلاشر أو الهايلايتر أو أي شيء آخر.

وحتى عند اختيارها ألوان أحمر الشفاه، تحب التنويع والتغيير في كل إطلالة، حتى لو كانت بدرجات قريبة من بعضها، مثل درجات النيود المتعددة، أو الوردي الأنثوي، أو حتى البرتقالي والأحمر. وبشكل عام، جميع الدرجات هذه تناسبها وتليق بمكياج عيونها الجذاب.

تسريحات شعر سلمى حايك بطريقة أنثوية

مثلما ترين في الكثير من صورها، تعشق سلمى الشعر الويفي المنسدل لوحده بدون أي إضافات أخرى، أو مع إضافات ناعمة مثل اكسسوارات الشعر، وتعتمد هذا اللوك في معظم الأوقات.

إطلالة برونزية بامتياز اختارتها سلمى

لكن هذا ليس كل شيء، لأنها تحب اختيار التسريحات الأنثوية الأخرى أحياناً، مثل كعكة الشعر المرفوعة، أو ذيل الحصان المنخفضة، أو حتى الشعر الناعم المثبت إلى الوراء مع لمسة من اكسسوارات الشعر المفضلة لديها أيضاً.

وعلى مدار السنوات الأخيرة، اعتمدت سلمى صبغات شعر بدرجات قريبة من بعضها البعض تناسب شعرها الداكن الطبيعي، مثل الخصل العسلية المثالية للغاية والتي أحبها الجميع كما ترين بالصور، أو لمسة الأومبريه الناعمة من الشعر الداكن إلى الفاتح في الوسط وعلى الأطراف بدرجات دافئة وقريبة من العسلي أيضاً، وهو المفضل لديها.