بمناسبة عيد ميلادها إليك أجمل إطلالات إيمي آدامز الجمالية

بجمالها الناعم وعينيها الزرقاء تثبت النجمة إيمي آدامز Amy Adams سحرها الخاص في عالم الجمال بالرغم من تقدّمها في العمر. فسحرتنا بأجمل رسمات المكياج الناعم وتسريحات الشعر الملفتة والطبيعية التي تتنوع بتطبيقها.

نستعرض لك أجمل اطلالات إيمي آدامز Amy Adams الممزوجة بين نعومة مكياج العيون وجرأة الشفاه البارزة مع تسريحات الشعر المتنوعة التي تحافظ على جمالها.

مكياج برونزي ساحر

مكياج برونزي ساحر من وحي إيمي آدامز.

تألقت النجمة إيمي آدامز Amy Adams بجمال بشرتها البيضاء ونعومتها الراقية الممزوجة مع رسم المكياج الملفت. فحافظت على رسمات العيون الناعمة مع الظلال الهادئة التي تغمر الجفون العليا، الى جانب الظلال البرونزية البراقة. وغالباً ما تتألق إيمي آدامز Amy Adams من خلال ابراز سحبة العين مع الآيلاينر الاسود الممتد بموازاة الجفون العليا بأسلوب مميز من دون سحبها الى الخارج. كما لا تتخلى عن الظلال البنية المات التي تبرز عينيها مع عدم إهمال طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة على الجفنين العلوي والسفلي.

احمر شفاه جريء

مكياج برونزي مشرق من وحي إيمي آدامز

أما أحمر الشفاه فجعل اطلالات إيمي آدامز Amy Adams استثنائية وفي غاية الجرأة، خصوصاً أنها لا تتردد بتطبيق العديد من الالوان القوية والبارزة بدءا من الاحمر القوي، وحتى المرجاني. أما الالوان النود الفاتحة فكانت ايضاً من اختيارها في العديد من المناسبات، خصوصاً مع التدرجات اللماعة التي تجعل الشفاه كبيرة.

تسريحات شعر متنوعة

تسريحات شعر كيرلي ومتموجة من وحي إيمي آدامز

بالنسبة لتسريحات الشعر الخاصة بالجميلة إيمي آدامز Amy Adams فتتنوع كثيراً مع عدم المبالغة في اختيار التسريحات التي تتطلّب الوقت. فسحرتنا بتسريحات الشعر المنسدلة والمفروقة مع الغرة الجانبية المالسة، الى جانب اختيار تسريحات الشعر الويفي مع الخصل العريضة والملفوفة بشتى الطرق، من دون اهمال تسريحات شعر ذيل الحصان وعدم إسدال الخصل على وجهها لاطلالة ناعمة ومريحة في الوقت عينه.