غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بأحدث اطلالة جمالية لها ..بالفيديو

غادة عبدالرازق تصدم الجمهور بأحدث اطلالة جمالية لها. الفنانة المصرية غادة عبدالرازق أطلت على متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه بشكل مختلف عما عهدها الجمهور عليه، وبدت بملامح وجه متغيرة وأصغر من عمرها بسنوات، حتى أن الجمهور لم يتمكن التعرف عليها بسهولة، واتهمها آخرون بإجراء عمليات تجميل جديدة.

غادة عبدالرازق تصدم الجمهور بأحدث اطلالة جمالية لها

غادة عبدالرازق شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو جديد، صدمت فيه الجمهور بإطلالتها الجديدة بملامح الوجه المنحوتة والبشرة المشدودة مع الشعر الكيرلي الطويل، واعتمدت المكياج البرونزي مع الهايلايتر على البشرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدت النجمة المصرية بملامح متغيّرة كثيرا عن اطلالاتها السابقة، فظهرت أصغر بسنوات كثيرة خاصة مع ملامح وجهها المشدود والمكياج البرونزي وشعرها الطويل، فأثارت الجدل الكبير بين رواد السوشيال ميديا الذين عبروا عن صدمتهم بشكلها الجديد وعلق البعض بأنه لم يتعرف عليها بسهولة، اما آخرون فإتهموها بالمبالغة بعمليات التجميل وشد البشرة خاصة بكونها تتواجد حاليا في لبنان، اما البعض فرأى بأنها استخدمت الفلتر الذي يغير الملامح.

وسبق وأن اثارت غادة عبدالرازق الجدل الواسع على فترات سابقة بعد نشرها العديد من صورها التي بدت فيها ايضا بشكل مختلف وبملامح أصغر سناً.

غادة عبدالرازق سبق وان اثارت الجدل بملامحها المتغيرة

يذكر ان غادة عبدالرازق تواصل تصوير مشاهدها الأخيرة في لبنان من مسلسل "لحم غزال" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

شاهدوا الإطلالة الجديدة لـ غادة عبد الرازق بالفيديو، وما رأيكم بالتغييرات في شكلها؟.