صور أبرز نجمات خضعن لعمليات تكبير الشفاه

اتجهت معظم النجمات العرب خلال السنوات الماضية الى عمليات تكبير الشفاه وتجميلها لمواكبة موضة الشفاه المنتفخة والبارزة ، ولإضفاء المزيد من الجاذبية الأنثوية على ملامحهن، بينهن من ناسبته هذه العمليات ونجحت بشكل ملفت على غرار كل من مايا دياب ونادين نجيم، بينما عانت البعض من التداعيات السلبية لحقن الفلير وأبرزهن نوال الزغبي.

نستعرض معكم أبرز النجمات العرب اللواتي خضعت لعمليات تكبير الشفاه

نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أبرز النجمات اللواتي واكبن تقنيات تكبير الشفاه على مراحل متعددة، حيث بدأت تخضع تدريجيا لحقن الشفاه وصولاً الى حصولها اليوم على شفاه بحجم ممتلىء وبارز .

مايا دياب

الفنانة اللبنانية مايا دياب تمتلك اليوم شفاهاً كبيرة وممتلئة بفعل العديد من حقن الشفاه التي خضعت لها على مراحل عدة خلال السنوات الماضية بعدما كانت شفاهها في بداية شهرتها أقل رقة وحجماً من اليوم بكثير.

دنيا بطمة

الفنانة المغربية دنيا بطمة تتصدرر قائمة نجمات المغرب في عمليات التجميل التي خضعت لها في وجهها، وأبرزها مواكبتها لتقنية حقن الشفاه وتكبير حجمها.

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي كانت تمتلك شفاه بارزة في بدايتها، إرتأت مواكبة الموضة والحصول على المزيد من حجم الشفاه المنتفخة، إلا ان النتيجة جاءت عكسية حيث عانت نوال الزغبي طيلة سنوات من مظهر شفتيها الغريب بسبب تعرض وجهها وشفتيها للإلتهابات جراء المواد المحقونة، لكنها تخلصت م هذه المشكلة العام الماضي بعد فترة طويلة من المعاناة.

وينضم للقائمة العديد من الفنانات اللواتي خضعن لتقنيات تكبير الشفاه وبينهن نور الغندور، والفنانة إليسا والفنانة يارا ونانسي عجرم وحلا شيحة وديانا كرزون وليليا الأطرش وبسمة بوسيل وغيرهن الكثيرات.