معلومات عن عملية الخيوط الذهبية لشد الوجه وكيف تتم

عملية شد الوجه بالخيوط الذهبية هو شكل من أشكال جراحة شد الوجه والرفع بالخيط، المصممة لتثبيت الجلد المتدلي في منطقة الخد والفك، عن طريق ربط شبكة من الذهب في بشرتك والأنسجة الرخوة الكامنة.

تُستخدم في عملية خيوط الذهب الحقيقية عيار 24 قيراط لتشديد وتجديد وجه المريضة، مما يؤدي إلى مظهر أكثر شباباً وتوازناً.

كيف تتم عملية الخيوط الذهبية لشد الوجه

عملية الخيوط الذهبية لها تأثير تليين خطوط التعبير والتجاعيد والطيات الأنفية الشفوية المعتدلة

خلال العملية يتم زرع خيوط الذهب الدقيقة تحديداً تحت الجلد، يتسبب الذهب في حدوث تفاعل داخل أنسجة الجلد لتغطية الخيوط بالكولاجين.

مع تكثيف الدورة الدموية في الأنسجة المحيطة، تتدفق كمية متزايدة من الأكسجين والمغذيات إلى المنطقة المعالجة ثم يبدأ الجلد في الشد واستعادة المرونة، مما يجعل الوجه يبدو أكثر شباباً.

يمكن إجراء هذه العملية بالخيط الذهبي على الخدين والجبهة والعينين والفم والرقبة.

ما هي مميزات عملية الخيوط الذهبية لشد الوجه

عملية الخيوط الذهبية لها خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات، لا يتأكسد داخل الجسم، ولا يسبب رفض الجهاز المناعي. لذلك تعتبر خيوط الذهب ممتازة بسبب نقائها وخصائصها الكاملة.

المرشحات المناسبات لعملية الخيوط الذهبية لشد الوجه، هن المرشحات اللواتي في منتصف العمر واللواتي يتطلعن إلى ترسيخ جلدهن والحفاظ على شباب بشرتهن. هذا الإجراء له تأثير تليين خطوط التعبير والتجاعيد والطيات الأنفية الشفوية المعتدلة.

 تعتبر هذه التقنية أكثر نجاحاً على النساء التي تمتلك الحد الأدنى من علامات الشيخوخة، والتي تبحث عن بديل طويل الأمد بدلاً من البوتوكس والفيلر.