أسهل وأسرع عمليات التجميل بدون جراحة

نقدم لكم انواع عمليات التجميل حيث أن تلجأ الكثير من النساء إلى عمليات التجميل الغير جراحية، وذلك بهدف تحسين وتصليح ما يزعجهن إن كان في الوجه أو الجسم، بطريقة سهلة وسريعة، وبعيدة عن الألم. والأهم لإرجاع الثقة التي قد يكن فقدناها بسبب هذه المشاكل الجمالية، فإليك أسهل وأسرع عمليات التجميل يدون جراحة.

أنواع ومزايا عمليات التجميل بدون جراحة

البوتوكس عملية غير جراحية سهلة وسريعة

أهم مزايا عمليات التجميل بدون جراحة أنها لا تتطلب شقوقاً كبيرة، أو تخديراً عاماً، أو البقاء بالمستشفى لفترة طويلة،على عكس الجراحة التجميلية. 

تأتي التقنيات الغير الجراحية في أنواع مختلفة، لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل مريضة، ومعالجة مشكلات مثل الخطوط الدقيقة، والتجاعيد العميقة، والشفتين الرقيقة، وفقدان حجم الوجه، وأنواع أخرى.

حقن الفيلر لتصحيح عيوب الوجه

حقن الفيلر هي الأهم في عمليات شد الوجه غير الجراحية. وهي عبارة عن حقن هلام ناعمة تحتوي على حمض الهيالورونيك الغني بالرطوبة، ويمكن استخدامها لتعبئة الفراغات على طول الخدين، والشفاه، وتحت العيون وعلى الجبين.

حقن الفيلر ترطب البشرة عن طريق الاحتفاظ بالماء وتعمل كوسادة ومواد تشحيم لتقليل الضرر الذي يلحق بالبشرة. بالإضافة أن الفيلر تخلق نظرة حيوية وشبابية، وبشرة نضرة و سلسة خالية من التجاعيد المزعجة.

فيمكن أن تستمر خصائص الفيلر من ستة أشهر إلى أكثر من عام.

تقنية البوتوكس لشد الوجه

حقن الفيلر من أسهل العمليات الغير جراحية

يعتبر البوتوكس مكوناً مهماً آخر لعملية شد الوجه ولا مثيل له عندما يتعلق الأمر بتنعيم التجاعيد وتجاعيد الجبين وخطوط التجهم. يعمل الإجراء على إرخاء العضلات المستهدفة مؤقتاً، وتسوية خطوط الوجه التي عادة ما تكون نتيجة التعبيرات المتكررة مثل الابتسام أو الضحك.

لا يزيل البوتوكس التجاعيد على الفور، يمكنك رؤية النتائج في 1-2 أسابيع، والتي يمكن أن تستمر حتى ثلاثة أشه.

شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط هو إجراء غير جراحي لتحسين الترهل والتجاعيد في الوجه، حيث يقوم الطبيب بإدخال خيوط دقيقة جداً وقابلة للامتصاص في المناطق التي بها مشاكل في الوجه لإضفاء مظهر طبيعي عليها.

في عملية رفع الجلد بالخيط، لا يزيل الطبيب أي جلد رخو،على عكس الإجراء الجراحي. فيبدو كما لو أن الجلد تم سحبه للخلف قليلاً، مما يجعله يبدو أكثر شباباً ونضراً.