فوائد وأضرار إزالة تجاعيد اليدين بالليزر

قد تفضح يديك المتعبة والمتجعدة عمرك الحقيقي، فاليدين هي أول ما يظهر عليها علامات التقدم بالعمر. كما تظهر التجاعيد بسبب عوامل كثيرة، منها التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال المواد الكيميائية بدون حماية يديك بالإضافة الى عوامل أخرى.

فعندما تهرم اليدين تبدأ بفقدان حجم الأنسجة ومرونة الجلد، فتصبح الاوردة والعظام نافرة وواضحة على اليدين. الليزر هو علاج مناسب لمشكلة تجاعيد اليدين، فإليك أهم فوائد وأضرار إزالة تجاعيد اليدين بالليزر.

إزالة تجاعيد اليدين بالليزر

تساعد تقنية الليزر على تسخين الكولاجين تحت سطح الجلد مما يتسبب في رفع الجلد

هناك مجموعة متنوعة من أجهزة الليزر التي يمكن استخدامها لعلاج تجاعيد اليدين.

سيختار الطبيب المعالج ما يناسب حالتك، وعند إجراء العلاج بالليزر، يمكنه تحسين التجاعيد من دون ترك ندبات، وكذلك دون حدوث تغيرات صبغية بعد العلاج.

تعمل هذه التقنية بالليزر على تسخين الكولاجين تحت سطح الجلد، مما يتسبب في رفع الجلد. كما تحفز على إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين مما يؤدي إلى ثبات الجلد على المدى الطويل.

فوائد وأضرار إزالة تجاعيد اليدين بالليزر

فوائد وأضرار إزالة تجاعيد اليدين بالليزر

فوائد إزالة تجاعيد اليدين بالليزر عديدة، منها إعادة شباب بشرة اليدين، وإخفاء التجاعيد، بالإضافة الى إزالة الكلف والنمش وكل عيوب الجلد، فيبدو الجلد نضراً، صحياً.

 أضرار إزالة تجاعيد اليدين بالليزر، والآثار والمخاطر الجانبية المحتملة هي امكانية تعرضك للحرق من الليزر وبالتالي الحصول على ندبات، أو طفح جلدي.

بالإضافة إلى تورم اليدين، واحتمال فرط التصبغ، والإصابة بالعدوى.