مجموعة DESSERT DREAM من CHANEL .. لوحة ألوان جديدة وغير مسبوقة

بغريزتها السديدة، تحرص لوشيا بيكا دائمًا على أن تلتقط عدستها مشاهدًا غير مألوفة. وبحثًا عن مصدر إلهام لمجموعة ربيع – صيف 2020، ذهبت المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL في رحلة تصوير استكشافية في قلب الصحراء القديمة، واكتشفت خلالها منظورًا جديدًا تمامًا عن الألوان. 

كان ما جذب لوشيا بيكا في البداية بالصحراء هو كثبانها البرتقالية الشهيرة والرسومات بالكهف البديعة والسهول القمرية، ثم سرعان ما أسرها هذا الصمت الغريب الذي وجدته هناك. ودفعها السكون القوي إلى رؤية نفس المشهد ولكن بنظرة جديدة. وأصبحت تتأمل جمال هذه الدرجات الهادئة لأحجار الكوارتز والبازَلْت والسجيل الزيتي المتناثرة عبر رمال الصحراء، والغابات التي تنيرها أشعة الشمس الشديدة. وانطلاقًا من استكشافها، ابتكرت لوحة بألوان مصمتة، ما هو جديد عليها بشكل مدهش. وتتسم مجموعة DESERT DREAM بدرجات وردية مائلة إلى الخوخي، ودرجات بنية هادئة، ودرجات الأرجواني الرومانسية، التي يعكس اللامع بلمسة معدنية منها كنوز الصحراء الخفية.

وعلى غرار ذكريات الماضي البعيدة، تلهم صور البولارويد الحالمة ابتكار مجموعة DESERT DREAM. وتنعكس لمستها الناعمة الحسية والتجريدات التصويرية على مجموعة الماكياج، التي ربما تكون أكثر مجموعات لوشيا بيكا تعبيرًا عن الأنوثة بشكل شاعري حتى الآن. وتستخدم لوشيا بيكا الألوان الهادئة لهذه المطبوعات لمنح الوجه لمسة رقيقة ومحركة للوجدان. كما تبرع في تطويع اللون الأرجواني الداكن والغامض ليزين العينين، بالإضافة إلى هالة من الضوء الدافئ على عظام الوجنتين. وللشفتين، تستخدم درجة أحمر الصحراء المتوهجة لتكشف عن سلام المرأة الداخلي وهدوئها ورضاها المطلق. 

لابتكار مجموعة ربيع – صيف 2020، تكشف لنا رحلة في قلب الصحراء القديمة لوحة ألوان جديدة وغير مسبوقة. وتتميز هذه اللوحة بدرجات الألوان المصمتة الأكثر قوة، المستوحاة من أحجار الكوارتز والبازَلْت والسجيل الزيتي الموجود عند سفح الكثبان الرملية العملاقة والذي تنيره أشعة الشمس الشديدة.

الوجه

في الابتكار الحصري DESERT DREAM، تلتقي الإشراقة اللامعة مع اللمسة المتوهجة الداكنة.  وعلى سطح مستحضر معزز لإشراقة البشرة بدرجات بيج وردية،  تبرز المنحنيات المميزة للكثبان الرملية الشهيرة في الصحراء؛ وهي أول ما ألهم مجموعة ربيع – صيف 2020 التي ابتكرتها لوشيا بيكا. فضلاً عن ذلك، تضفي الدرجة الجديدة Golden Light لمستحضر BAUME ESSENTIEL لمسة منتعشة ومشرقة إلى الوجه، كما تمنحه نضارة صحية وتأثير البشرة التي لوّحتها الشمس.

ضعي مستحضر إبراز الملامح على المناطق التي غالبًا ما تضربها أشعة الشمس بشكل طبيعي؛ أعلى عظام الوجنتين والجبهة وجسر الأنف والذقن. يمكن استخدام مستحضر BAUME ESSENTIEL أيضًا لإضفاء إشراقة خفيفة على الجفون والشفاه.

العينان

بفضل درجات الألوان المصمتة المستوحاة من رمال الصحراء، نحصل على تركيبات لونية متنوعة للعينين، التي يزيد من جمالها حب لوشيا بيكا لأسلوب الطبقات والمزج. يمكن تحديد العينين باستخدام درجة البني كالقهوة والأرجواني الوردي من مستحضر STYLOS OMBRE ET CONTOUR. كما يمكن توزيعها ومزجها على الجفون لتشكل أساسًا كريميًا لظلال الجفون من لوحة LES 4 OMBRES. وتضفي درجات الأرجواني الناعمة Elemental والدرجات الرودية الغنية Warm Memories لمسة جذابة وهادئة إلى عينيك. ويمكن إبراز التأثير القوي لهذه الدرجات، باتباع أسلوب التطبيق بالطبقات لنتيجة أكثر كثافة.

وعند إضافة لمسات من OMBRE PREMIÈRE LAQUE بأحد درجاته Rayon أو Quartz Rose، يمكن الاستمتاع بإشراقة ناعمة تنير العينين وتجعلهما يبدوان أوسع، سواء تم تطبيق الظلال بواسطة أطراف الأصابع أو فرشاة المزج/التظليل. أما اللون البني المائل إلى البنفسجي لدرجة Vastness، عند وضعه على كامل الجفن، فسيمنح عينيك بريقًا لا مثيل له.

الشفاه

تنعكس حرارة الصحراء الشديدة والمذهلة في تركيبتين لأحمر الشفاه من مجموعة DESERT DREAM. تميز أحمر الشفاه ROUGE ALLURE الكريمي بدرجة Rouge Brûlant، وهي درجة من الوردي المائل إلى البرتقالي الحيوية. وكلما أضيفت طبقة منها على الشفاه، ازدادت كثافتها. أما أحمر الشفاه ROUGE ALLURE  VELVET EXTRÊME الخالي من اللمعية، فتميز بدرجة Endless، وهي درجة من الخشب الوردي الدافئ. ويمكن تعزيز هذه الدرجة المميزة بلمسة من درجة Rouge Brûlant، عند وضعها على منتصف الشفاه. وتستسمتعين بذلك بهذا التناقض بين الألوان والتركيبات؛ لنتيجة ماكياج دافئة وباردة معًا نابعة من الملمسين الكريمي والخالي من اللمعية.
الأظافر

تعبر درجات طلاء الأظافر LE VERNIS من مجموعة DESERT DREAM عن غموض يذكر بالمستحلبات الفوتوغرافية الأرجوانية الفاتحة لصور الصحراء البولارويد الأخاذة. وتأتي الدرجات المعتمة Mirage و Daydreamمكملة للمجموعة الآسرة، فتضفي عمقًا وسكونًا يتباين بشكل مثالي مع الحرارة والإشراقة الجذابة لمستحضرات المجموعة الأخرى.