أهم المعلومات عن عملية الجفن المزدوج

أهم المعلومات عن عملية الجفن المزدوج ،تعاني العديد من النساء من مشكلة الجفن المزدوج حيث ترغب بالتخلص منها للحصول على عيون أكثر شبابية وجميلة. الجفن المزدوج هي عندما يتداخل جلد الجفن فوق خط الرموش، مما يجعل العين تبدو أصغر حجماً، فجراحة الجفن المزدوج هي إجراء طبي تساعدك على التخلص من ذلك، فإليك أهم المعلومات عن عملية الجفن المزدوج. 

معلومات عن عملية الجفن المزدوجى :

ما هي عملية الجفن المزدوج

جراحة الجفن المزدوجة هي نوع محدد من جراحات الجفن حيث تتشكل التجاعيد في الجفون العليا، مما يخلق جفوناً مزدوجة ،يمكنك اختيار هذا الإجراء إذا كنت ترغبين في تصحيح حالة مثل الجفون المتدلية أو أكياس العين  أو إذا كنت تريدين تغيير مظهر جفونك.

طرق مختلفة لإجراء عملية الجفن المزدوج :

جراحة شق كامل

ستتم إزالة الدهون الزائدة والعضلات من الجفون في وقت واحد من خلال إجراء شق كامل. نظراً لأن جراحة طية الجفن المزدوجة هذه تعيد تشكيل أنسجة الجفن بأكملها، فسيقوم جراحك بتمديد خط جفن العين إلى الثلث الأخير من العين ليصبح أكثر طبيعية.

طريقة دفن الخيوط

طريقة الغرز المدفونة هي طريقة غير جراحية ومن دون أي شق يتم إجراؤها دون قطع تستخدم لإنشاء جفون مزدوجة طبيعية المظهر. هذا النوع من طرق جراحة الجفن المزدوج سائدا هذه السنوات لأنه أحد الإجراءات التي تخلق الطيات.

طريقة شق جزئي

هذه الطريقة من عملية تجميل الجفون المزدوجة هي خيار الغرز المدفونة من خلال الشق الجزئي. فتم تقديم طريقة جراحة طية الجفن المزدوجة هذه أولاً، واعتقد الناس أنها أكثر فعالية من طريقة شق كامل بسبب ندوب أصغر وأقل وضوحا. ومع ذلك  فإن الأغلبية يستخدمون في الوقت الحاضر طريقة الشق الكامل لجراحات الجفن المزدوجة..