ترهلات الرقبة وطرق علاجها بالليزر

هناك الكثير من المنتجات الموضعية التي تعد بشد وتجديد جلد الرقبة، ولكن عندما ترغبين في رؤية تغيير حقيقي في المرآة، يتفق معظم الخبراء على أن أشعة الليزر هي أفضل وأسرع علاج للتخلص من ترهلات الرقبة.

لعلاج ترهلات الرقبة عليك الخضوع لعملية شد الرقبة لإزالة الدهون الزائدة وترهلات الجلد الموجودة، للحصول على إطلالة أكثر شبابية، فتعرفي على أهم طرق علاج ترهلات الرقبة بالليزر.

ترهلات الرقبة وطرق علاجها بالليزر

ما هي ترهلات الرقبة

ترهلات الرقبة تحصل في معظم الأحيان مع التقدم بالعمر، أي عند الشيخوخة، فيبدأ الجلد بالترهل وتتراكم الدهون، مما يخلق خطوط عرضية وتجاعيد عدة في منطقة الرقبة التي تكون مزعجة جداً لكل إمرأة.

من بعد ظهور ترهلات الرقبة، تبحث المرأة عن علاج يساعدها على ترميم منطقة الرقبة ويساعد على شدّها، لتعيد لها ملمسها الناعم ونضارتها، والليزر يعد من أنسب العلاجات لهذه المشكلة.

علاج ترهلات الرقبة بالليزر

يمكن لأشعة الليزر إرسال الحرارة المناسبة في عمق الجلد دون إصابة الطبقة العليا من بشرتك، فيستخدم الليزر لتشديد الجلد في جميع أنحاء الجسم.

يعد الليزر مفيد بشكل خاص لشد الجلد الفضفاض عند الرقبة والذراعين العلويين، فتشديد جلد الرقبة بالليزر باستخدام الحرارة المناسبة يساعد على حرق الدهون الزائدة والمترهلة في تلك المنطقة، وعلى تحفيز الكولاجين من داخل الجلد لإفرازه أكثر وتجديده ليصبح مشدوداً وناعماً.

الليزر واحدة من أكثر العلاجات فعالية لشد البشرة المترهلة، فستخضعين لعدة جلسات ليزر في البداية للحصول على النتائج المرجوة، والتخلص من ترهلات الرقبة بشكل تام.