فوائد واضرار تقشير الوجه بالليزر

تلجأ معظم النساء للماسكات الطبيعية والمستحضرات المنزلية لعلاج مشاكل الوجه والحفاظ على بشرة صحية، ولكن تقشير الوجه بالليزر يعد من أهم وأسرع العلاجات للحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من أي تجاعيد وندوب. فالجئي إلى تقشير الوجه بالليزر للحفاظ على بشرتك، وتعرفي معنا على أهم فوائد وأضرار هذا التقشير.

 فوائد واضرار تقشير الوجه بالليزر

 تقشير الوجه بالليزر

يساعد تقشير الوجه بالليزر على الحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة لفترة طويلة، فيتم استخدام الليزر على الجلد لتعزيز الخلايا الليفية التي تكوّن الأنسجة الضامة في الجلد، فتساعد على علاج حب الشباب، وتقشير البشرة، بالإضافة لتفتيح لون البشرة.

يقوم الطبيب بتقشير الوجه بالليزر حيث يخدر البشرة موضعياً قبل ساعة من بدء العلاج، ويقضي على الطبقة الخارجية من البشرة ويحفز الكولاجين في الجسم والبشرة، مما يساعدك على الحصول على بشرة نضرة وصحية.

 فوائد تقشير الوجه بالليزر

تقشير الوجه بالليزر له فوائد عدة منها التخلص من التجاعيد والشيخوخة و الترهلات في الجلد. يساعد أيضاً التقشير على الحفاظ على بشرة صحية خالية من التصبغات الجلدية وحب الشباب ومن أي ندبات. فيوحد لون البشرة ويزيل الكلف أو النمش الموجودة على بشرتك من دون الشعور بأي ألم وبطريقة سهلة وسريعة.

اخضعي لتقشير الوجه بالليزر للحصول على بشرة صافية، بيضاء ونقية والتخلص من أي ندبات أو تشوهات في الوجه.

 أضرار تقشير الوجه بالليزر

تقشير الوجه بالليزر له فوائد عدة ولكن له أضرار أيضاً ومن أهمها التورم في الوجه، والذي قد يخلق جلد منتفخ ومتورم لعدة أسابيع بعد التقشير، بسبب أشعة الليزر. أيضاً العدوى تعد واحدة من أضرار تقشير الوجه بالليزر، فقد يسبب التقشير عدوى بكتيرية أو فيروسية للمريض، بالإضافة إلى تغيير في لون البشرة وظهور تقرحات وندوب في الوجه.

قد تظهر عدة أضرار وآثار جانبية بعد تقشير الوجه بالليزر، ولكن ذلك سيزول بعد بضعة أسابيع، فتأكدي من استشارة الطبيب جيداً قبل الخضوع لهذا العلاج لتجنب أي ضرر.