جيرلان من أجل الجمال.. التنمية المستدامة محل اهتمام الدار

أصبحت التنمية المستدامة محل اهتمام مشترك في جيرلان Guerlain، على كل من المستوى الاستراتيجي والإلهامي والبنائي كهدف لمجلس الإدارة ومصدر لشعور الموظفين بالفخر.

استمدت جيرلان  Guerlain إلهامها من الطبيعة منذ عام 1828. وعلى مدار 12 عامًا، وضعنا المحافظة على البيئة بجوهر عملنا. وقد جاء هذا الالتزام نابعًا من واجبنا نحو العمل ونقل موروثاتنا للأجيال القادمة وتقوم فرق العمل في جميع أنحاء العالم بتنفيذه باقتناع كامل وتواضع.

ومن أجل الجمال، تلتزم جيرلان Guerlain بأن يصبح العالم أكثر جمالًا ويشعر بمزيد من المسؤولية. كما يمكننا إلتزامنا بالتنمية المستدامة بربط الخطوات التي نتخذها بإستراتيجية تتوافق مع توقعات العملاء والمجتمع وتقوم على أساس أهداف طموحة وإنجازات مميزة. نعمل من أجل التنوع الحيوي والابتكار المستدام، والمناخ والتضامن. والأهم من ذلك، أننا نعمل على حماية واحد من أكثر كنوز كوكبنا أهمية ألا وهي النحل

"بي ريسبكت" منصة التتبع الخاصة بجيرلان

تعمل المنصة باللغة الفرنسية منذ عام 2019، وقد قامت جيرلان بتوسيع نطاقها الآن لتتيح خواص الدخول على المنصة والتتبع والشفافية على المستوى الدولي من خلال إضافة نسخة باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.

منصة عامة ومبادرة رائدة من واحدة من أرقى دور العطور ومستحضرات التجميل التي ارتأت أن ترفع النقاب لتعلن عن تأثيراتها الأساسية وأهدافها المهمة في مجال المحافظة على البيئة، فقد صممت منصة بي ريسبكت لإلقاء الضوء على استخدام جيرلان لمكونات المستحضرات ومورديها الأساسيين. لقد تم تصميم منصة بي ريسبكت في الأصل للاستخدام الداخلي كدليل ملموس على إلتزاماتنا الاجتماعية والبيئية الطويلة المدى وغير القابلة للإلغاء. وسرعان ما أتضح لنا أنه نظرًا للطريقة التي تم تطبيقها بها من قبل فرقنا والمهنيين المتخصصين، فإن هذه الأداة ستكون ذات قيمة فيما يتعلق بالشفافية وأنها ستقربنا من عملائنا. ومن ثم أصبحت عنصرًا أساسيًا لتحقيق فهم أفضل لدورة حياة منتجاتنا، وبذلك تنضم منصة بي ريسبكت إلى المجال الرقمي التجريبي بتطبيق مصمم للاستجابة للطلب المتزايد من المستهلكين على الشفافية، وبالتالي إثراء تجربة عملاء جيرلان.