أكملي إطلالتك الجمالية في رمضان باكسسوارات شعر مميزة

أكملي إطلالتك الجمالية في رمضان باكسسوارات شعر مميزة تلفتي بها الجميع. فتسريحة الشعر البسيطة يمكن أن تصبح غريبة وعصرية من خلال تزينها بقطع بسيطة كاللؤلؤ والخيوط. اختاري من هذه الصور الطريقة الأمثل للحصول على تسريحة شعر رمضانية جميلة.

أكملي إطلالتك الجمالية في رمضان باكسسوارات شعر مميزة

اكسسوارات اللؤلؤ

تزيين الشعر باللؤلؤ هي من آخر صيحات عالم الجمال، لذا لا تترددي في استخدامها لتزيني تسريحتك بها. مثلاً، يمكن أن تُدخلي حبوب اللؤلؤ الكبيرة على تسريحة ذيل الحصان عند عقدة الشعر لتُعطي إطلالتك لمسة عصرية. كما يمكنك كذلك أن تزيني ضفيرتك عن طريق نثر اللؤلؤ بطريقة عشوائية تناسب التسريحة.

اكسسوارات الشعر

يمكنك اختيار اكسسوارات ناعمة ومتنوعة لتزيني بها تسريحة شعرك بالتنسيق مع قفطانك، فهناك مثلاً قطع ذهبية ناعمة أو أقراط من الصدف يمكنك أن تزيني بها ظفيرتك أو خصلة شعر طويلة. وفي الوقت نفسه يمكنك أن تختاري بعض الاكسسوارات الملونة لتضيفي المرح والحيوية لإطلالاتك الجمالية.

أحبال الشعر

لا تزال صيحة أحبال الشعر مستمرة، لذا اختاري الحجم المناسب لتسريحتك واللون الذي يتماشى مع أزيائك واربطي شعرك به. فبالرغم من بساطة هذه الاكسسوارات إلا أنها تُعطيكي مظهراً عصرياً مميز.

أوراق معدنية

لابد أنك لاحظتي مؤخراً أن الأوراق المعدنية انتشرت بكثرة هذه الفترة، وهي بالفعل صيحة جمالية جديدة وغريبة تزيد من تألق أي امرأة، فيمكنك أن تعتمديها بالطريقة التي تناسبك إن كان ذلك عن طريق وضعها بشكل جانبي أو أمامي أو خلفي.