تسريحات شعر بسيطة وعملية في رمضان

في شهر رمضان، أنت بحاجة إلى تسريحات شعر بسيطه  مختلفة قليلاً عن المعتاد وفي الوقت ذاته بسيطة ويمكنك تنفيذها بأقصر وقت ممكن. اخترنا لك مجموعة من تسريحات شعر الجميلة التي ستخدمك لعملك أو جامعتك أو حتى سهراتك الرمضانية.

تسريحات شعر بسيطة وعملية في رمضان:

تسريحات ذيل الحصان مع الضفائر:

من التسريحات المفضلة لدينا هي المتعلقة بتسريحة ذيل الحصان الشهيرة والمختارة لدى الكثير من النساء والفنانات العالميات. لإضافة لمسة رمضانية لهذه التسريحة، نحن ننصحك بتجربة الضفائر المختلفة. حتى إذا لم يكن لديك خبرة بعمل الضفائر الفرنسية أو ما شابه، يمكنك الاكتفاء بالضفائر العادية مثلما ترين في الصور المرفقة. اعملي ضفيرة أو اثنتين قبل ربط شعرك لفوق، ولفي ربطة الشعر بشعرك.

تسريحات الشعر المفرود مع الضفائر:

أما بالنسبة إلى ليالي رمضان، جميعنا نحب الشعر المفرود لأنه يضيف إلينا الشعور بالأنوثة والجمال. في هذه الحالة، ولأننا نفضل الضفائر هذا الموسم، اخترنا لك في الصور أجمل طرق لإبراز شعرك المفرود بواسطة الضفائر.  يمكنك صنع ضفيرتين من الطرف اليمين والطرف اليسار وجمعهما مع بعض وراء الشعر، أو لف خصلة شعر كبيرة فوقية من جهة اليمين إلى جهة اليسار مع أخذ خصلة صغيرة من شعرك التحتي في كل لفة. الخيار الثالث هو صنع ضفائر صغيرة وملتصقة برأسك على جهة الشعر المفضلة لديك.

تسريحات الكعكة مع الضفائر:

واحدة من أجمل تسريحات الشعر البسيطة ،نرجع إلى صباح رمضان الحار، أو لياليه البسيطة والعملية، مع كعكة الشعر التي تليق بك بالتأكيد. يمكنك صنع ضفيرة كبيرة ورائعة من الوراء من تحت إلى فوق ثم ربط شعرك بالكعكة، أو قسم الشعر لجهتين ولف كل جهة بضفيرة بسيطة قبل ربط الكعكتين، أو حتى صنع ضفيرتين أو أكثر وارجاعهما إلى كعكة واحدة بدلاً من الاثنتين.