طرق وضع مكياج مستوحى من ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

اتبعي طرق وضع مكياج مستوحى من ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي إذا كنت تبحثين عن مكياج ناعم يبرز أنوثتك وجمال ملامحك. فهي من النساء اللواتي يتمتعن بجمال غربي بعينين فاتحتين وبشرة بيضاء وشعر فاتح، لذا هي تختار أسلوب مكياج معين يناسبها.

طرق وضع مكياج مستوحى من ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

ظلال عيون ناعمة

في الكثر من إطلالاتها، تختار مايا المكياج الناعم والبسيط الذي يعتمد على ظلال عيون فاتحة كالبني الفاتح من باليتwarm neutrals  DIOR BACKSTAGE Eye Palette أو البرتقالي الناعم من Illusion d'Ombre Long Wear Luminous Eyeshadow Rouge-Gorge 116  وتدمجه جيداً على كامل الجفن.

كحل العيون

كي لاتظهر عينيها بحجم أصغر تلجأ مايا رعيدي إلى رسم خط كحل رفيع على جفنها الأسفل والأعلى على ألا يكون من بداية العين إلى آخرها. كما تستعين أحياناً بالظلال الأسود من GIORGIO ARMANI Eyes To Kill Solo كي ترسم به خط رفيع ومن ثم تدمجه بالظلال كي تحصل على مكياج سموكي ناعم وطبيعي.

بلاشر

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة كمايا، جربي بلاشر وردي خفيف ليضيف لمسة ناعمة على وجهك مثل HOURGLASS Ambient™ Lighting Blush diffused heat.

أحمر الشفاه

عادةً، تختار ملكة جمال لبنان 2018 ألوان أحمر شفاه طبيعية بالدرجات التي تناسب لون بشرتها مثل الوردي الناعم مثل BURBERRY Lip Velvet pomegrante pink.