طريقة عمل مكياج سموكي ناعم للمحجبات

تعملي طريقة عمل مكياج سموكي ناعم خاص بالمحجبات هذا الصيف، وتخطي التقاليد التي تفرض عليك دائماً التوجه نحو رسمات العيون السوداء، لتختاري الألوان الملونة التي تمنحك إطلالة عصرية وبارزة مع تفاصيل مشرقة ومتألقة.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا خطوات عمل مكياج سموكي ناعم للمحجبات، واختاري على خطى مدونات الجمال أجمل الرسمات التي سترضي ذوقك.

مكياج سموكي ناعم وأسود

تبدأ خطوات تمرير مكياج سموكي ناعم للمحجبات مع تمرير الكونسيلر الداكن الذي يبرز العين ويخفي أي أثر للخطوط الداكنة التي تعيق تألقك. وأهم خطوة لتطبيق مكياج سموكي ناعم هو دمج اللون الاسود مع ألوان أخرى كالبرونزي المتألق على خطى مدونة الجمال دلال الدوب. فعلى خطاها مرري على كامل الجفون العليا ظلال السموكي السوداء، ولكن غلّفي كامل العين بالظلال البرونزية مع إبقاء الخطوط السوداء بارزة، مع تمرير على الجفون السفلى اللون الأسود المماثل للحصول على نظرة شرقية واستثنائية.

مكياج سموكي ناعم وأخضر

ولكل سيدة تحلم بالحصول على مكياج سموكي ناعم للمحجبات، عليها تطبيق الظلال الخضراء العصرية بأسلوب مسحوب على كامل الجفون العليا، مع الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى من خلال الآيلاينر وعدم إهمال إضاءة حدود العين الداخلية باللون الابيض خصوصاً عند اختيار احمر الشفايف البارزة والمشرقة التي تأتي مصحوبة بالكونتور الداكن والبارز. ولتحصلي على مكياج سموكي عصري، مرّري الظلال الحمراء المدموجة مع الأسود وامزجيه مع الظلال الذهبية فوق الجفن المتحرك على طريقة سندس القطان.

مكياج سموكي ناعم مع الآيلاينر

وللحصول على مكياج سموكي ناعم للمحجبات على كامل الجفون العليا، مرّري ظلال العيون باللون الاسود الناشف من دون سحب اللون الى الخارج وعلى حدود الحواجب بأسلوب دينا طوكيو، مع دمج اللون برسمات الآيلاينر الرفيع والمجنح. فيليق بهذا النوع من المكياج الشفايف الطبيعية والناشفة لاستكمال الاطلالة، مع الحرص على تمرير مع مكياج سموكي ناعم للمحجبات الماسكارا الكثيفة والسوداء بعد وضع الرموش الاصطناعية البارزة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي طريقة عمل مكياج سموكي ناعم للمحجبات لتطبّقيها في هذا الصيف على خطى مدونات الجمال.