بالصور: مقارنة جمالية بين مايا دياب وشاي ميتشل

كثيراً ما نرى نجمات بإطلالات متشابهة ومتقاربة، ومؤخراً لاحظنا تشابه كبير بين النجمة اللبنانية مايا دياب والممثلة الكندية شاي ميتشل Shay Mitchell بعد أن نشرت الأخيرة صوراً لها بالشعر الأشقر والمكياج البرونزي المشابه لأسلوب مكياج مايا دياب. شاهدي من خلال هذه الصور مدى تقارب إطلالاتي هاتين النجمتين.

مقارنة جمالية بين مايا دياب وشاي ميتشل

الشعر الأشقر

اختارت الممثلة الكندية شاي ميتشل مؤخراً صبغة شعر أشقر جعلت إطلالاتها تشابه مايا دياب إلى حد التطابق خصوصاً أن كلتاهما اخترن درجة الصبغة ذاتها. كما أنهن اعتمدن تسريحات مشابهة كان أبرزها الشعر الكاريه الأشقر والشعر الطويل المموج بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك تركنا جذور شعرهن باللون البني لأن هذا الأسلوب هو موضة 2019.

مكياج عيون برونزي

من المعروف أن مايا دياب تعتمد أسلوب المكياج البرونزي مع خط كحل أسود عريض يعطي عينيها رسمة عيون القطة. وبالأسلوب ذاته، ظهرت شاي ميتشل التي اختارت تحديد شكل عينيها البنيتين بالظلال الترابية والكحل الكحل الأسود العريض. كما أن كلتاهما طبقن الظلال السموكي على الجفن الأسفل الذي أضاف إلى عينيهن لمسة ساحرة وجذابة.

الكونتور الحاد

اعتماد شاي ميتشل على الكونتور القوي الذي أبرزت به عضمة خدها وحددت به ذقنها وأنفها جعلها تبدو شبيهة بمايا دياب لكونها تعتمد هذا الأسلوب في كل إطلالتها.

أحمر الشفاه النيود

ليس هناك طريقة أفضل في إكمال المكياج البرونزي من استخدام أحمر الشفاه النيود الذي يجعل جاذبية المرأة تطغي على إطلالتها. لذا دائماً ما نرى النجمات يلجأن إلى هذا اللون. وربما تكون مايا دياب هي الأكثر اعتماداً على أحمر الشفاه النيود مما جعل إطلالة ميتشل الأخيرة تشبه إطلالة مايا بشكل كبير.