أبرز الإطلالات الجمالية لـ Jennifer Garner في عيد ميلادها

إليك أبرز الإطلالات الجمالية لجينيفر غارنر Jennifer Garner في عيد ميلادها ال47. فهذه الممثلة الأمريكية عودتنا على إبداعاتها وتميزها على مر السنوات، لذا قد حان الوقت لنتعرف أكثر على الخطوات التي تتبعها للحصول على الإطلالة الجمالية المناسبة لشخصيتها الفريدة.

أبرز الإطلالات الجمالية لـ Jennifer Garner في عيد ميلادها

تسريحة شعر طبيعية

في معظم الأحيان وأغلب المناسبات، تختار جينيفر أن تترك شعرها منسدلاً بتموجات طبيعية كبيرة مما يعطي شعرها كثافة وحيوية واضحتين. لكنها ظهرت في Oscars 2016 بتسريحة الكعكة المرفوعة بشكل طبيعي التي ناسبت إطلالتها. ولكن من أكثر التسريحات التي ناسبتها كانت الغرة القصيرة التي غطت جبهتها العريضة. ومن الملفت أيضاً أنها دائماً ما تُدخل الخصل الفاتحة على شعرها، خصوصاً في نهاياته.

ظلال العيون

تعتبر جينيفر غارنر من صاحبات العيون الصغيرة، لهذا السبب هي تبتعد عن تطبيق الكحل الأسود داخل عينيها، بل تستخدم الظلال الداكنة المدموجة على الجفن الأسفل لتجعل عينيها تبدوان أكبر. ومن الملفت أنها تختار غالباً ألولن الظلال الترابية الحيادية وتبتعد عن الألوان القوية الأخرى.

أحمر الشفاه

تستخدم جينيفر غارنر أحمر الشفاه البيج أو النيود على شفتيها الممتلئتين كي تحافظ على إطلالة بسيطة وناعمة، كما أنها تستعين أحيناً بملمع الشفاه كي تزيد على إطلالتها لمسة أنثوية بسيطة. فالألوان التي تستخدمها غارنر في مكياجها تُظهر شخصيتها القوية والطبيعية.