تسريحات شعر الكعكة بالصور

لم تعد تسريحات شعر الكعكة مع الغرة تطبّق فقط في السهرات والمناسبات الكبيرة، لان الاتجاه سيكون نحو اختيار تسريحات شعر الكعكة بطرق متعددة ومناسبة للإطلالة الشبابية اليومية. اليوم تتجه الصيحات الجديدة نحو تطبيق العديد من تفاصيل هذه التسريحات لتواكبي عن كثب اطلالات النجمات العالميات.

من خلال الصور التي رصدناها للعديد من المشاهير، اليك 10 طرق مختلفة لتطبيق تسريحات شعر الكعكة عالية كانت أو بأسلوب منخفض.

تسريحات شعر الكعكة العالية

المعروف أن الكعكة ارتبطت بتسريحات الشعر العالية التي لطالما جذبت أنظار النساء خصوصاً في ساعات الليل. واليوم يبدو أن هذه التسريحة رائجة مع الكعكة المرفوعة والمصحوبة بالشعر المشدود الى الاعلى على خطى سارة هايليند Sarah Hyland وإيفانكا ترامب Ivanka Trump. ولكل سيدة تريد تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الشعر الخفيف، يمكنك تنسيق هذه الكعكة الملفوفة مع الغرة الجانبية لكسر قليلاً من جرأة هذه الموضة.

تسريحات شعر الكعكة المبللة

بأسلوب عصري، تمثّل باطلالة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez من خلال اختيار الكعكة العالية والمبللة يبدو أن غياب تسريحات الشعر المعقّدة وظهور كامل لتفاصيل الوجه وجماله سيكون بارزاً. وهذا ما طبّقته أيضاً كريستينا ميليان Christina Milian مع تسريحة الكعكة العصرية.

تسريحات شعر الكعكة المزدوجة

وبإطلالات عصرية، يمكنك إبقاء الشعر منسدلاً على الظهر وتطبيق تسريحات شعر الكعكة المزدوجة على طريقة اريانا غراندي Ariana Grandeبأسلوب شبابي وعفوي، أو تطبيق تسريحات شعر الكعكة الخلفية العالية والغريبة كما فعلت الجميلة اليزابيث بانكس Elizabeth Banks.

تخلّي عن تسريحات الشعر المنسدلة، واعتمدي تسريحات الكعكة الراقية التي اخترناها لك بطرق متعدّدة، لتبدئي العام الجديد بلمسات شبابية وعصرية.