مكياج ناعم في اليوم العالمي للمرأة 2019

اختاري مكياج ناعم في اليوم العالمي للمرأة 2019 لتُبهري الجميع بنعومتك وملامحك الأنثوية. فالمكياج البسيط الذي يُعطي البشرة والوجه مظهراً سلساً هو المكياج الأفضل لك، لذا اتبعي هذه الخطوات السهلة من أجل الظهور بلوك مميز في يوم المرأة العالمي.

مكياج ناعم في اليوم العالمي للمرأة

كريم الأساس

لكي تحافظي على بشرتك، حاولي الابتعاد عن كريم الأساس الثقيل خلال النهار، لهذا السبب اختاري        Guerlain lingerie de peau BB cream الذي يرطب الوجه ويحميه من الشمس ويصحح العيوب الصغيرة في البشرة دون أن يُغلق المسامات.

ظلال عيون ناعمة

إذا كنت تبحثين عن مكياج نهاري تقضي فيه يوم العالمي للمرأة اختاري لون ترابي مناسب للون بشرتك.   ووزعي كمية قليل على Ombre Premiere longewear powder eyeshadow in visoneمثل

جفنك المتحرك وادمجيه جيداً عند الزوايا. ثم اختاري من ديور Diorshow Mono 623 feeling  لتضعيه في وسط الجفن أو على دمعة العين.

مسكارا

للإطلالات النهارية نحن نفضل أن تستغني عن كحل العيون الأسود والاعتماد على المسكارا المفضلة لك كمسكارا التكثيف والتطويل من Yves Saint Laurent mascara volume effet faux cils.

بلاشر وردي

نحن ننصحك دائماً باعتماد البلاشر الوردي إذا كنت تودين الحصول على إطلالة ناعمة تنبض بالأنوثة. طبقي كمية قليلة من Giorgio Armani 00507  أعلى الخدود وادمجيه جيداً كي يبدو طبيعياً.

أحمر الشفاه

اختاري أحد هذين الخيارين لشفاهك، إما أحمر الشفاه النيود Burberry Lip Velvet in Nude Rose أو ملمع الشفاه Givenchy gloss interdit vinyl in Nude addiction.