أبرز إكسسوارات الشعر في أسبوع الموضة في باريس

خطف أسبوع الموضة في باريس أنظار جميع الحاضرين ليس فقط بالأزياء والمكياج بل أيضاً بالاكسسوارات المميزة. ولتستلهمي إطلالتك المميزة لهذا الموسم، سنعرض لك أبرز إكسسوارات الشعر في أسبوع الموضة في باريس، فربما قطعة واحدة تغنيكي عن تسريحة شعر متعبة.

أبرز إكسسوارات الشعر في أسبوع الموضة في باريس

قبعة الشعر

اختار الكثير من المصممين مثل "جورجيو ارماني" Giorgio Armani تزيين الشعر بالقبعة. لكنه اختار قبعة غير تقليدية مزينة بشراشيب تغطي العينين. أما "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli فيبدو أنه استوحى قبعته من فكرة الطربوش أو القبعة التركية التقليدية، أي قبعة طويلة نحو الأعلى. كما ظهرت عارضات "ستيفان رولاند" StéphanE Rolland بإيشارب مزركش غطى كل الشعر من الأعلى. ولا نستطيع أن ننسى عرض "ديور" Dior الذي ظهرت به العارضات بقبعة غطت كامل الرأس مع شبكة أمامية.

تزيين الشعر بالورود

من أجمل اكسسوارات الشعر التي شاهدناها في أسبوع الموضة في باريس كانت في عرض "ألكسيس مابيل" Alexis Mabille حيث ظهرت العارضات بورود زينت أعلى جبينهن والخصل الأمامية من الشعر لتكون بهذه الطريقة اكسسوارات للشعر والمكياج. لذا لا تترددي بتزين شعرك بالورود لتلفتي أنظار جميع الحضور، لكن احرصي على أن تكون ألوان مكياجك مناسبة.

أقراط الشعر

بالرغم من اختيار مصمم الأزياء "جورج حبيقة" George Hobeikaفكرة أقراط الشعر البسيطة، إلا أنه نجح في لفت أنظار المتابعين حيث اختار أن يوصل أقراط الأذنين بالشعر باستخدام حبات اللؤلؤ.

ربطات شعر

وجدنا في أسبوع الموضة في باريس ربطات شعر مميزة ومناسبة لتسريحات مختلفة، مثلاً في عرض Guo Pei يمكن أن تستخدمي هذه الاكسسوارات المستوحاة من الحضارة الصينية في عدد من التسريحات المختلفة كذيل الحصان أو تسريحة الكعكة.