مقاهي جذّابة في أبوظبي .. تعرفوا عليها

لا يقتصر دور المقاهي على تناول وجبة طعام أو إرتشاف كوباً من القهوة أو الشاي بل هي مكاناً للتلاقي مع الأصدقاء أو حتى لقراءة جريدة الصباح، في حين أن دور المقهي توسّع والبعض منها يمكننا أن نصفها بمنصات للعمل مع خدمة الواي فاي المجانية التي تتيح الإتصال بالإنترنت.
 
ويطيب للبعض في صباح كل يوم الذهاب إلى المقهى لقضاء وقت ممتع بعيداً عن الروتين اليومي في أجواء يغلب عليها الطابع المنزلي ونلمسه بالخدمة اللطيفة والديكورات المريحة والجذابّة.
 
وفي العاصمة الإماراتية أبوظبي توجد العديد من المقاهي التي توفر هذه الأجواء المميزة والجذابّة وإخترنا لكم منها:
 
نمبر فيفتي سيفن بوتيك كافيه No. Fifty Seven Boutique Café
 
يتمتع مقهى نمبر فيفتي سيفن بوتيك كافيه، بديكورات جذابة، كما أنه يقع في مكان هادئ في منطقة البطين يجعله مكاناً سرياً يكتشفه فقط من يعشق المأكولالات شهية.
 
جيميز كيتشن Jim's Kitchen
 
إذا لم تكن قد قمت بزيارة مدينة مصدر، فهذا هو الوقت المناسب خلال أسبوع أبوظبي للإستدامة والتعرف على هذه المدينة الفريدة من نوعها والعروج على مقهى جيميز كيتشن الواسع والذي يحظى بديكورات جذابة ومريحة.
 
ذا ثيرت بليس The Third Place
 
تحوّلت فيلا في الخالدية إلى مقهى " ذا ثيرت بليس "، الذي لا يقدم الطعام فقط بل اصبح مساحة إجتماعية، ففي الطابق العلوي يمكن أن تقام المناسبات في حين أن لمحبي اليوغا أن يمارسوها كل يوم أحد وثلاثاء وخميس في الساعة الـ8:30 صباحاً.
 
ذا سبيس The Space
 
في منتزه خليفة يقع هذا المقهى المبتكر في مفهومة حيث يجمع بين المساحة الإبداعية التي يمكن الاجتماع فيها لقضاء وقت بعيداً عن الأماكن التقليدية فهذا المقهى أشبه ما يكون مكتبة.
 
آرت هاوي كافيه Art House Café
 
هي بيت للفن أكثر من كونه مقهى، فكل ما فيه قطع فنية تم تصنيعها من مواد وخامات مهدرة خلال التصميع ليكون مثالاُ لإعادة التدوير للحفاظ على البيئة، مقهى جذاب في البطين مول يحلو الجلوس فيه.