ديكورات اعراس من الوان الباستيل ليوم الزفاف

كل فتاة تحلم بأن يكون حفل زفافها لا مثيل له من ناحية إطلالتها الى زينة و ديكور حفل زفافها و قاعات الافراح.

فإن كنت من عشاق الطبيعة، و تحلمين بزفاف ينبض بالحياة و الإشراق والألوان الحيوية، نضع بين يديك عزيزتي العروس ألبوم صور من اجمل ديكورات اعراس من الوان الباستيل من وحي الطبيعة و حفلات الزفاف الصيفية لتحققي من خلاله أحلامك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك.

و من مجموعات الألوان الباستيلية التي تتناسب مع طبيعة موسم الربيع أو الصيف الساحر، ركزي على التدرجات الملفتة من الوردي و الازرق الفاتح و لون السيمون، و الارجواني و البرتقالي و الاخضر، البنفسجي و غيرها من الالوان بطرق مختلفة و رائعة و امزجي بين هذه الألوان للحصول على زينة رائعة.

فمثلاً ألوان الباستيل الفاتحة في كيكات الزفاف تظهر جمالية الكيكة و طاولة الحلويات و تداخل ألوان الباستيل المختلفة في البوكيه التي تحملها العروس تعكس كل معاني الفرح و الجمال. أما الزهور بألوان الباستيل التي تتوسط طاولات الزفاف و تزينّها، فقومي بتنسيقها داخل الاواني او المزهريات الكبيرة او زوديها ببعض الشموع المتناسقة و الكريستال بجانبها لابراز جمالها، و اختاري الشراشف المنسقة بدرجات الباستيل ايضاً، و زينّي كراسي الزفاف بورود الباستيل أو بالأربطة الملونة.

كذلك تسيطر مختلف تدرجات الباستيل على موضة الوان فساتين السهرة الخاصة بشقيقات العروس حيث تتزيّن الفساتين بالوان الباستيل الهادئة و الرقيقة في افتح درجاتها لتضفي على الحفل سحرا لا مثيل له، و اجعلي إطلالة العريس مستوحاة من الوان الباستيل لتتماشى مع الروح للعام لديكورات الاعراس.