أحدث صيحات زينة ديكورات الأعراس في شتاء 2019

ديكورات أعراس شتاء 2019 تحمل الكثير من الدفء كون هذا الفصل رغم برودته يوحي بالألفة والحب، ويجب أن تنعكس هذه الأجواء على زينة حفل الزفاف. 

يسيطر اللون الأبيض على زينة الزفاف الشتوي على مر السنوات كونه يرمز إلى الثلوج البيضاء التي تكلل الجبال والقمم، ومنه يمكن أن تستوحي العروس الكثير من أفكار ديكورات الاعراس في شتاء 2019، كأن تختار الورود والأغصان البيضاء لتزيين طاولات الضيوف، وكوشة العروسين، وكذلك قالب الحلوى وباقي التفاصيل الصغيرة التي تُكمل الحفل.

أما إذا اختارت العروس أجواء الكريسمس الشتوية لإقامة حفل زفافها فهذا يعني ضرورة إدخال اللون الأحمر إلى ديكور الحفل في شتاء 2019، وهو اللون المرتبط بالمناسبة. بإمكانك مزج اللونين الأبيض والأحمر مع بعضهما في الديكور الكلي، فتختارين الورود بهذين اللونين، وقالب حلوى أبيض تزينه الشرائط الحمراء مثلاً، إلى جانب شجرة الميلاد التي يجب أن تتصدر الصالة لرمزيتها الكبيرة، مع إطلالتك المتماشية مع هذا الديكور.

ومن الألوان التي تناسب كل الفصول بما فيها الشتاء، هو اللون الذهبي خصوصا إذا كنت تنوين إقامة حفل زفاف ملكي في شتاء 2019. فهذا اللون غني عن التعريف عن مدى الفخامة التي يمكن أن يفرضها على مكان الحفل، وتذكري أن حفلات الزفاف الملكية غالبا ما تتجه الى اختيار هذا اللون.

وهذا لا يعني ابدا إغفال باقي الألوان لديكور الصالة مثل اللون البنفسجي واللون الأزرق واللون الفضي وغيرها من الالوان الدافئة التي تُعتبر شتوية بامتياز.

أي إكسسوارات تختارين لديكور الحفل؟

لكل ديكور زفاف اكسسوارات خاصة به. وليس أجمل من الاكسسوارات التي تحاكي أجواء فصل الزفاف. لذلك ننصحك بالاعتماد مثلا في هذا الفصل على الأخشاب والحطب من أجل ابتكار ديكور مميز لعرسك الشتوي في الـ2019. فهذه الاكسسوارات لم تغب أبدا عن ديكورات الأفراح الشتوية كونها من وحي هذا الفصل.

زينة الشموع تناسب كل الفصول منها الشتاء الذي تنوين اقامة حفل زفافك خلاله، فاختاريها لتزيين الطاولات بأسلوب يعكس الرومانسية والحب، وتتكامل مع باقي التفاصيل لا سيما الاضاءة التي يجب أن تكون خافتة. يمكنك أيضا اختيار الشمعدانات التي تستطيع أن تؤدي نفس دور الشموع، أو دمج هذين العنصرين مع بعضهما في زينة الحفل.