ثيم زفاف شتوي بألوان دافئة

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء، و الإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة و الرومنسية.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الشتاء، إخترنا لك ثيم زفاف شتوي بألوان دافئة تعكس صورة حفل الزفاف الشتوي و تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

و من أكثر ثيم زفاف معتمد لحفلات الزفاف في فصل الشتاء، يعتبر اللون العنابي الخيار الافضل لموسم الشتاء لدفئه و أناقته و الرقي الذي يضيفه لحفل الزفاف و إطلالة العروس في هذا اليوم المميز.

اللون العنابي  و باختلاف تدرجاته سيمنح زفافك الفخامة و التميز و الرقي خاصة اذا امتزج مع ألوان دافئة أخرى، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدامه في يوم زفافك الشتوي.

نستعرض لك عزيزتي في الألبوم أعلاه، بعض الأفكار لاستخدام و إدخال هذا اللون الدافئ و المميز في تزيين طاولات الافراح و ديكور الزفاف و شرارشف الطاولات، و باقات الزهور المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير.

كذلك، يحتلّ اللون العنابي الدافىء مكانة مميزة ليس فقط كما ستشاهدين في الصور اعلاه في فساتين شقيقات العروس و زينة اكسسواراتك على الرأس  و على بدلة العريس.

و من مجموعات الألوان الدافئة التي تتناسب مع طبيعة هذا الموسم الساحر، ركزي على الالوان البرتقالية و الأصفر و امزجي بين هذه الألوان للحصول على زينة رائعة.

شاهدي الصور كي يكون ثيم زفافك شتوي بألوان دافئة و الاكثر جمالا و اناقة، و تابعينا دائما للاطلاع على أجمل الأفكار لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.