كيف تختارين بوكيه الورد لزفاف الشتاء

يتميز حفل الزفاف في الشتاء بدفئه ورومانسيته التي تطغى على كل التفاصيل بما فيها بوكيه العروس التي يجب استلهامها من هذا الفصل بأزهاره وألوانه الدافئة لتعكس أجوائه، كاللون الأحمر والبرتقالي والأصفر وغيرها من الألوان.

ولأن باقة الورد من أهم إكسسواراتك في هذه الليلة فلا بد من اختيار الأجمل لتُترجم مشاعر الدفء والحب التي تخيم على المكان.

ألوان بوكيه العروس

ليس شرطا أن تحملي باقة ورود من لون واحد مثل بوكيه من الورود الصفراء مثلاً، او البرتقالية، مع أن الفكرة مميزة إذا كانت تُعجبك ولكن بإمكانك أن تجمعي عددا من الألوان الدافئة في ورود باقتك لتتداخل بطريقة فنية مميزة متناسقة فتحملين مثلا باقة من الورود الصفراء والبرتقالية أو اختيار اللون الاحمر القاني مع لون اخر فمثل هذه البوكيه ستكون شتوية بامتياز.

هذه الألوان تناسب مختلف أشكال البوكيه سواء الكلاسيكية أو العصرية، الباقة الطويلة أو القصيرة. كما تناسب أيضا الزفاف الملكي أو الرومانسي أو الكلاسيكي الذي يتم تنظيمه في فصل الشتاء كونها تعكس أجوائه وتجعله أكثر دفئا.

إطلالة حالمة لعروس رومانسية

عندما تختارين بوكيه زفافك بالألوان الدافئة، وتُمسكيها بيدك وأنت تطلين على ضيوفك في ليلة العمر، ستبدو إطلالتك حالمة جدا وستزدادين سحراً وأنوثة وجاذبية وتكونين فعلاً العروس الرومانسية التي انتظرت ارتداء الأبيض لحبيبها في الأجواء الباردة لتحمل له بوكيه الورد بالألوان الدافئة. وننصحك عزيزتي العروس بضرورة الانتباه إلى ضرورة تناسق بوكيه الورد مع ثيم الزفاف والديكور لإنجاح المشهد الكلي للحفل.  

بوكيه حمراء لعروس الحب

وبما أن اللون الأحمر من الألوان الدافئة التي ترمز إلى الحب فلا تترددي أبداً عزيزتي العروس في اختيار هذا اللون لباقة زفافك إذا كنت تنوين تنظيم حفل زفاف يعكس العلاقة العاطفية القوية بينك وبين عريسك. فهذا اللون يصلح تماما لعروس الشتاء كما لعروس الصيف، وتستطيعين إدخال درجاته المختلفة في باقة زفافك ومزجه مع ألوان أخرى إذا كنت ترغبين بذلك. تتميز باقة الورود الحمراء بجماليتها خصوصا الطويلة منها فلا تترددي في اختيارها لتزدادين رقة وأنوثة وأناقة وسحراً وجاذبية. ولكن ننصحك بالابتعاد عن اختيار اللون الأحمر القوي الذي يناسب فقط العروس الجريئة.