أفكار أنيقة مميزة لزينة حفلات الزفاف

 

 

سابين حايك

 

 

عند التخطيط لزينة حفلات الزفاف، كل تفصيل يحتاج للإهتمام اللازم لتحصلي على زينة ملكية و ساحرة.

لذلك، اخترنا لك مجموعة رائعة من الأفكار الأنيقة المميزة لزينة حفلات الزفاف لمساعدتك عزيزتي العروس على اختيار الزينة الفريدة و المميزة التي تحظى بإعجاب المدعويين و تعبّر عن ذوقك و شخصيتك في أهم يوم في حياتك.

و بهذا ننصحك بتجربة إحدى هذه الأفكار الرائعة:

الأبواب الخشبية التقليدية من أجمل ديكورات مداخل حفلات الزواج في الهواء الطلق التي تضفي جمالاً و رونقاً لا مثيل له، كذلك زينة الستائر سواء داخل القاعة أو في الخارج كما ستشاهدين في الصور تضفي على الزفاف الرومانسية الحالمة حيث يمكنك الإستعانة باجمل الاقمشة المميزة من الأورغانزا و التول و الساتان، و أن تعتمدي على زينة الورود و الكريستال.

يمكنك أن تعتمدي أيضاً على صرعة الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيراً من المدعويين جنباً الى جنباً، و تؤمن جواً كلاسيكياً راقياً و تزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعويين أنفسهم و مع العرسان.

و من أجمل الأفكار التي يمكنك تنفيذها لزينة طاولات الزفاف، تزيين سنتربيس طاولات الفرح بالمزهريات و السنتربيسات الفخمة من الكريستال الحامل و التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من الكريستال. كما يمكنك ان تختاري زجاجات مختلفة، و وضع زهرة واحدة أو أكثر في كل زجاجة لتحصلي على سنتربيس مميز و ناعم.

كذلك، تضيف المرايا لمسة ساحرة لحفل الزفاف، يمكنك ان تضعيها وسط الطاولات لتعكس أجواء شاعرية و استخدامها كإستند للشموع و باقات الورود، أو استخدام أكاليل من الزهر على الأشجار أيضاً و حبال من الورود أو اجعليها متفرقة و متناثرة من الاعلى فوق طاولات الزفاف.

و قد ابتكر مصمموا حفلات الزفاف أفكار عصرية جديدة لإستغلال أقفاص الطيور المرتبطة بعصافير الحب في تزيين حفل الزفاف، و قد انتشرت هذه الأفكار و لاقت إعجاب العديد من العرسان. من بين الافكار التي يمكنك تنفيذها، وضع أحجام شموع مختلفة بداخل أقفاص الطيور و تحويلها لتكون الزينة الأساسية في وسط الطاولة أو كسنتربيس يضفي جمالاً إستثنائياً.

تصفّحي بالصور مجموعة رائعة من الأفكار الأنيقة و المميزة لزينة حفلات الزفاف، و استوحي منها الأسلوب الذي يلائم فرحك. فهل أعجبتك هذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.