أجمل قاعات حفلات الزفاف في جدة

بمجرد أن تبدأ العروس بالتخطيط لحفل زفافها، فإن المهمة الأولى على قائمتها هي العثور على القاعة المناسبة لاقامة حفل الزفاف، وتعد العرائس اللواتي سيحتفلن بزفافهن في مدينة جدة محظوظات، إذ يتوفر فيها الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بقاعات وقصور حفلات الزفاف، من حيث الفخامة والرفاهية والديكورات وتوفر كافة الامكانيات وأرقى التجهيزات وأحدث التقنيات وأفضل الخدمات فيها، وفي اطار ذلك اخترنا لكم أبرز وأشهر قاعات حفلات الزفاف في جدة.

فندق هيلتون جدة

تتميز قاعة فندق هيلتون جدة بالفخامة والديكورات الحديثة بالاضافة إلى الكريستالات الراقية والخدمات المتميزة نظير خبرة فريق العمل من جانب، وبسبب توفر كافة الامكانيات وأحدث التقنيات في القاعة من جانب أخر، ما يسهم بتحويل حلم العروس إلى حقيقة على أرض الواقع.

فندق بارك حياة بجدة

تعد صالتي فندق بارك حياة بجدة وهما صالتي لازورد والصحبة من أجمل قاعات الفنادق بجدة، حيث إطلالة الفندق الرومانسية على البحر الأحمر، وتجهيز القاعات بأحدث التقنيات، وتوفر جميع خدمات حفلات الزفاف التي تلائم احتياجات العروس.

فندق ويستن بجدة

يقدم فندق ويستن بجدة خبرته المتميزة مع الفخامة والمساحة الكبرى من أجل الحصول على حفل زفاف فريد في نوعه، وتعد من أرقى قاعات الفنادق الموجودة في جدة من ناحية الذوق، كما أن هناك العديد من الخدمات الفنية التي تقدمها القاعة مثل تصميم الكوشة وأنظمة الصوت والإضاءة والعديد من الخدمات الأخرى.

قاعة ليلتي

تعتبر قاعة ليلتي صالة الأعراس الأكثر شهرةً بجدة، فالقاعة مزودة بأرقى التجهيزات وأحدثها، وتتميز بثريات الكريستال الفاخرة، وديكورات السقف المنحوتة بدقة، والأعمدة المزخرفة والتي تتماشى مع أرقى قطع السجاد المنسوج، بالإضافة إلى تقنياتها الحديثة وأجود أنظمة الصوت، ما يمنح العروسان تجربة فريدة من نوعها في حفل زفافهما.

قاعة ملكات

تتميَّز قاعة ملكات بواجهتها الفخمة، وأبوابها الكلاسيكية وكأنها صورة من قاعات القصور الأوروبية بكل ما فيها من حرفية ودقة في التصاميم الهندسيَّة، التي تجمع كل كلاسيكيات السقوف المرسومة والزخرفات المختارة بدقَّة لتتناسب والشكل الهندسي للقاعة بكل ما فيها.

قاعة الإمبراطورة

توجد قاعة الإمبراطورة داخل فندق الدار البيضاء، وتتميز بأنها قاعة فاخرة وعلى أعلى المستويات بتجهيزاتها الحديثة المصمّمة على يد أفضل خبراء ومنظمي حفلات الزفاف، لحفل زفاف ملوكي.