افكار مبهرة لتزيين قاعات الأفراح

بعد اختيار قاعة الزفاف تقع مهمة البحث عن الديكور المناسب، ولكل عروس ذوقها الخاص في انتقاء ثيم الزفاف والالوان، وكل عام نلاحظ ظهور صيحات جديدة ومميزة تسيطر على ديكورات حفلات الاعراس.

"هي" ستسهل عليك أيتها العروس مهمة اختيار زينة تناسب القاعة التي انتقيتيها.

لكن يجب الأخذ بعين الاعتبار الى كل تفصيل والبحث عن افكار متنوعة وجديدة، وتعتبر الورود من اساسيات زينة حفل الزفاف ولا بد من اختيارها تتناسب مع ثيم الزفاف ومن ابرز الصيحات الرائجة الاسقف المصنوعة من الورود المتدلية بشكل جميل .

وتشكل الاضاءة عنصرا جماليا في حفلات الزفاف العصرية والحفلات الكلاسيكية، لذا من الافضل التركيز عليها ويمكن وضع ثريات ضخمة مصنوعة من الكريستال.

والاكسسوارات ايضا تلعب دورا اساسيا في اضافة رونقا مميزا على ديكور الطاولات التي يجب ان تكون مرتبة ومنظمة حيث تخلق ديكور خاص على القاعة، والتي يجب ان تتماشى مع التفاصيل الاخرى في الزفاف.

ولحفل زفاف رومنسي لا شيء يُضاهي جمال الشموع لكن يجب الانتباه لقوة الاضواء لأنّها يُمكن أن تُخفي جمال ضوء الشموع، وهناك افكار متعددة لوضعها بطريقة تزيد من رونقها كإختيار المصابيح ووضع شموع بداخلها أو تركها تضفو على سطح المياه في مزهريات مع الورود، ولزفاف ملوكي يمكن وضع الشموع على شمعدانات وهي فكرة رائجة في السنوات الماضية.

هذه الامور يجب التنبه لها فقد اصبحت من ابرز الصيحات لتزيين حفلات الافراح.