أجمل صور كيك الزفاف باللون الذهبي

كيك الزفاف يحتل اهمية كبرى عند كل عروس تبحث عن عرس انيق وراقي. ولاكتمال الرقي فمن المفيد ان يتناسق كيك الزفاف مع ثيم الحفل وديكوره والوانه. وكيك الزفاف باللون الذهبي يمكن ان يتماشى مع الكثير من ثيمات الزفاف خصوصا الاعراس الملكية، او الثيم الذي تتناسق الوانه مع اللون الذهبي في الاصل

كيك ذهبي لعرس ملكي

الكيك باللون الذهبي اكثر ما يناسب العروس التي تبحث عن عرس ملكي، لأن هذا اللون لا يُضاهيه أي لون اخر في الرقي والملوكية التي يستطيع ان يُضفيها على الصالة فيحاكي رغبتك في الفخامة التي تطلبينها عزيزتي العروس.

كما ان مثل هذه القوالب يمكن ان تناسب ثيم زفاف باللون الاخضر او باللون الابيض او باللون البني وغيرها من الالوان التي لا تتنافر مع اللون الذهبي.

كيف اختار كيك الزفاف؟

ربما طرحت على نفسك عزيزتي العروس سؤالا عن كيفية اختيار كيك الزفاف باللون الذهبي. والاجابة تقول انه يمكن لكيك الزفاف ان يكون كله ذهبيا، او مُطعّما باللون الذهبي. ويمكنك استخدام "الغليتر الذهبي" لرشها اذا كانت باللون الابيض. كما هناك خيار اخر امامك وهو استخدام شرائط الساتان الذهبية لاحاطة كعكة الزفاف بها.

ويبقى ان نشير عزيزتي العروس الى ضرورة الانتباه للون قاعدة كيك الزفاف، اذ يجب ان تكون اما باللون الذهبي او من الكريستال حتى لا تتنافر مع القالب.

"هي" تتركك مع اجمل صور كيك الزفاف باللون الذهبي لتختاري منها ما يعجبك لحفل زفافك المرتقب.