ثيمات زواج انيقة باللون البني

ثيمات زواج انيقة باللون البني ،لكل عروس ثيم زواجها الذي يتناسب مع شخصيتها وفكرة عرسها. وثيمات زواج  باللون البني اكثر ما يناسب العروس الخريفية او تلك التي تنوي اقامة حفل زفافها في فصل الشتاء لطبيعة هذا اللون الداكنة والتي تتشابه مع الوان هذين الفصلين.

ثيمات زواج باللون البني :

ولكن عليك ان تعرفي عزيزتي العروس ان اختيار ثيمات زواج باللون البني لا يقتصر على فصلي الخريف والشتاء وان كان يناسبهما اكثر، ولكن يمكن ان يكون زفافك باللون البني في فصلي الربيع والصيف كون هذا اللون يوحي بالاناقة خصوصا اذا تم مزجه مع بعض الالوان التي تناسبه مثل الابيض او اللون العاجي.

يمكنك ايضا عزيزتي العروس ان تدمجي اللون البني مع اللون البرتقالي او اللون الاخضر، او حتى اللون الاصفر فهذه الالوان تناسبه جدا وتزيد من اناقته.

أي عروس يناسب هذا اللون؟

أما من الناحية العاطفية فهذا اللون يرمز الى عمق العواطف والدفء والود، ويناسب العروس التي تزوجت بعد قصة حب عاشتها مع العريس.

ولكن انتبه عزيزتي لأمر مهم، فإذا كنت عروسا تتمتع بشخصية مرحة فإننا ننصحك بالابتعاد عن هذا اللون الذي يُعتبر من اهم صفاته عدم الفكاهة.

اختاري اكسسوار الحفل بهذا اللون :

طالما اخترت ثيمات زواج باللون البني، فإن هذا اللون يجب ان يطغى على ديكور الحفل، وكل تفاصيله، سواء على الورود والزينة، او على اكسسوارات الطاولات والكراسي. كذلك يمكن تزيين ادوات الطعام بالشرائط البنية، وحتى بطاقة دعوة الزفاف اختاريها باللون البني.

قالب الحلوى يمكن ان يزينه هذا اللون ايضا فتختارين كعكة باللون البني والابيض مثلا.