افكار مميزة لتزيين حفل زواج حول بركة السباحة

عندما تختار العروس اقامة حفل زواجها حول بركة السباحة فإن خيارها يكون مثالياً خصوصا في فصلي الربيع او الخريف حيث لا وجود لحر او برد يُفسدا الحفل، وتوجد الكثير من افكار حفل الزواج لتزيين بركة السباحة

ولكن هذا الاختيار يحتاج من العروس افكار مميزة لتزيين حفل زواجها حول بركة السباحة بطريقة مثيرة.

"هي" تساعدك عزيزتي في تقديم النصائح لاختيار الديكور المناسب لمثل هذا الحفل:

ركزي على الاضاءة

اول ما يجب ان تعرفيه عزيزتي العروس ان الاضاءة في العرس هي اهم سر لانجاح ديكور حفل زفافك. والاضاءة في حفل الزفاف المفتوح تختلف عن تلك التي يتم اختيارها للحفلات في الصالات المغلقة. ومن اكثر انواع الاضاءة التي تناسب الحفل في بركة السباحة هي اضاءة غوبو Gobo اذ يمكن الاستفادة منها بشكل كبير لتزيين البركة بهذه الانارة المميزة التي تسمح لك بأن تعكسي اي شكل او تصميم معين على سطح المياه كأن تكتبي اسمي العروسين، او تاريخ الزواج، او اي شكل تريدينه.  الكرات الملونة Globe lights، من الاضاءة المميزة لعرسك حول بركة السباحة، وتكون هذه الكرات مضيئة وتُضفي على الحفل الحيوية وتجعله اكثر دفئا. وتناسب إضاءة إل إي دي  L.E.D ايضا حفل الزفاف حول بركة السباحة، اذ تتيح هذه الاضاءة امكانية اختيار الوان متعددة ويمكن تغييرها طوال الاحتفال.

تزيين بركة السباحة

هنالك الكثير من الافكار المميزة لتزيين بركة السباحة في حفل الزفاف. فيمكنك مثلا عزيزتي استخدام الشموع حول البركة لاضفاء لمسة رومانسية على الحفل ووضعها على هيئة اشكال عائمة داخل مياه المسبح، وفي نفس الوقت استخدمي انارة مميزة لحائط البركة اذا وُجد، او لمحيطها. استفيدي من البالونات لتزيين البركة من داخلها لانها ستجعل الحفل اكثر حيوية وستُضفي عليه المرح. أما الازهار فهي الحاضر الابرز لتزيين بركة السباحة في حفلات الزفاف، كونها الزينة الكلاسيكية للاعراس التي تزيد المكان جمالا وبهاء فيمكنك تزيين المياه بها، واستخدامها حول المسبح مع الحرص على ان تكون تلك الورود متناسقة مع الازهار على طاولات الضيوف.

اجعلي عرسك لوحة خلابة

ومن الافكار المميزة جدا لتزيين بركة السباحة هو وضع نباتات خضراء عائمة بداخلها واحاطتها بالزينة والاكسسوارات الخضراء واستخدام الاضواء المناسبة لها لتحولي عرسك بذلك الى لوحة طبيعية خلابة تضج بالدفء والسحر.

تناسق الزينة

ولكن يجب ان تراعي عزيزتي العروس تناسق الديكور الكلي لحفل زفافك واسلوبه. فاذا كان عرسك ملكيا مثلا فلا يمكنك استخدام البالونات التي تعتبر النقيض له، لذلك اطلبي من مصمم ديكور الحفل لمسات تناسب اسلوب زفافك وزينته.

احسني اختيار الالوان

كثيرة هي الالوان التي تناسب حفل زفافك حول بركة السباحة منها اللون الازرق المستلهم من مياه البركة. واللون الاصفر لون محبذ ايضا كونه يجعل حفل زفافك اكثر اشراقا خصوصا اذا تم اختيار الشموع لتزيين البركة لتتناغم الالوان كلها. ويمكنك تطعيم هذه الالوان بأي لون اخر يتناسب معه.