افكار تزيين دبش العروس الخليجية 2017

كثيرة هي افكار تزيين دبش العروس الخليجية 2017 والتي تلبي طموح كل عروس. فإذا كنت تتحضرين الان عزيزتي لتزيين جهازك بطريقة ملفتة وجذابة تماشيا مع الاعراف الاجتماعية السائدة، فيمكنك اختيار الكثير من الطرق الفخمة والانيقة. فأنواع الزينة لدبش العروس تتنوع بين الاحجار الكريمة وزينة الورود او الزينة المرصعة باللؤلؤ والكريستال. وهناك ايضا الزينة الملونة للعلب والصناديق، والزينة المصنوعة من الساتان اللامع، مع لفت نظرك الى ان زينة الاحجار الكريمة هي اغلى انواع الزينة.

تزيين دبش العروس بالورود

من اهم افكار تزيين دبش العروس الخليجية 2017، هو اعتماد زينة الازهار الطبيعية لتزيين دبشك عزيزتي. وهنا ستحتاجين بالطبع الى الدانتيل والاكسسوارات لاضفاء رونق على زينة الدبش بالورود، وسيجعل جهازك اكثر اناقة. ويمكنك ايضا استبدال الورود الطبيعية بالازهار الاصطناعية.

اكثري من استخدام الدانتيل

ننصحك عزيزتي العروس بالاكثار من استخدام الدانتيل في تزيين الدبش كونه يعتبر من الزينة العرائسية التي تليق بتزيين دبش العروس الخليجية 2017. فالدانتيل الفاخر خصوصا، سيعكس اناقتك وذوقك الناعم والراقي في ان واحد.

صناديق انيقة لدبش العروس

ومن بين الامور التي يمكن استخدامها في تزيين دبش العروس الخليجية 2017 الصناديق او العلب التي تزينها الورود والازهار. فمثل هذه الصناديق يمكن وضع الكثير من اغراض جهازك داخلها ونقلها الى منزلك الزوجي برونق مميز.

استخدمي علب وسلّات مرتبة

يمكن ان تجدي ايضا عزيزتي العروس الكثير من العلب والسلات المرتبة والمتنوعة الاحجام لتوضيب الجهاز داخلها وتزيينها من الخارج. وتستطيعين تزيين هذه االعلب والسلات بالتول والدانتيل على اشكال ورود او أي شكل تحبينه.

كيف تزينين كل نوع من الدبش؟

وتذكري ان طريقة تزيين ملابس العروس تختلف بعض الشيء عن باقي الاغراض. فالملابس تحتاج الى شراء علّاقات لها وتختارين الصناديق لوضعها داخلها او شنط مزينة لتوضيب الملابس داخلها. وبالنسبة الى الاحذية يمكن وضع كل حذاء في صندوق صغير، او كيس من الدانتيل، لاظهار جاذبيته واناقته. اما العطور والاكسسوارات فلها مثلا سلاتها او الاستاند الخاص بها وتستطيعين تزيينها بالشرائط الملونة او أي زينة تختارينها. وهكذا بالنسبة لباقي الاغراض.

كانت هذه ابرز افكار تزيين دبش العروس الخليجية 2017، فاستفيدي منها عزيزتي العروس عند نقل جهازك الى منزلك الزوجي.