مستلزمات العروسة في شهر العسل

كثيرة هي الاغراض التي تحتاجها العروس في رحلة شهر العسل منها ما يتعلق بالملابس والاكسسوارات وكريمات العناية بالبشرة والشعر، واخرى تتعلق بصحتها مثل اصطحاب بعض الادوية الضرورية.ولذلك نقدم لكي عزيزتي ابرز مستلزمات العروس التي تحتاجها العروس في شهر العسل .

"هي" تعرفك عزيزتي على اهم مستلزمات العروسة في شهر العسل:

اهتمي بالملابس الداخلية

يجب على العروس ان تعتني جيدا بتوضيب الملابس الداخلية لانها ستحتاج اليها كثيرا في رحلة شهر العسل. لذلك نوعي عزيزتي بين المثير والمغري وبين المحتشم. وخذي حاجتك من ملابس النوم ونوعي ايضا بقصاتها بين الطويل والقصير، واختاري الوانا متنوعة.

وضبي ملابس تحتاجينها في الرحلة

ومن مستلزمات العروسة في شهر العسل ايضا، الملابس التي ستحتاجينها عزيزتي خلال خروجك مع عريسك الى السوق مثلا، او لممارسة الرياضة والى المطاعم. ويجب ان تحملي معك ايضا ثياب تليق بحضور حفلات العشاء الرومانسية مع عريسك. فكل  هذه الالبسة ضرورية.

اكملي اناقتك بالاحذية والحقائب

انت تعلمين عزيزتي العروس ان اناقتك لا تكتمل الا بتنسيق الاحذية والحقائب والاكسسوارات مع الملابس. لذلك احرصي على تضمين حقيبتك هذه الكماليات بما يتناسب مع نوع الملابس التي قمت بتوضيبها. 

اكسسوارات واغراض الشعر لا تنسيها

حذاري ان تنسي عزيزتي العروس أي اكسسوار او غرض قد يساعدك في ترتيب وتصفيف شعرك، لان هذه الاغراض من اهم مستلزمات العروسة في شهر العسل. فالشعر سيكون عنوان جمالك في هذه الرحلة فاحرصي على حمل السشوار معك لتصفيفه وترتيبه، وخذي الاكسسوارات الخاصة به مثل الدبابيس، ولا تنسي الكريمات التي تمنحه مظهرا رائعا ورائحة فواحة في نفس الوقت

توضيب المستحضرات التجميلية امر لا بد منه

المستحضرات التجميلية يجب ان ترافقك اينما حللت سواء في شهر العسل او بعد العودة من الرحلة. لذلك احرصي على ان تحملي معك في حقيبة شهر العسل كل الادوات التجميلية التي تحتاجينها لابراز مظهرك الجميل مثل الكريمات لبشرتك والعطور ومزيلات العرق، وكذلك البودرة والبلاشر واقلام الكحل والحمرة.

ادوية يجب ان ترافقك في شهر العسل

ومن بين مستلزمات العروسة في شهر العسل، توضيب عدد من الادوية التي يجب ان ترافقك خلال الرحلة تحسبا لاي طارئ قد تتعرضين له. ومن اهم هذه الادوية الاقراص المسكنة للالام ادوية الالتهاب، ادوية الحساسية، معقم ومضاد حيوي وضماد للجروح، ادوية مضادة للاسهال وكذلك اصطحاب أي مكمل غذائي تتناولينه معك خصوصا الحديد.

اغراض منوعة للعروس

ولا تنسي عزيزتي العروس اصطحاب ماكينة ازالة الشعر معك، والنظارات الشمسية، والشامبو ومعجون وفراشي الاسنان والمانيكير واي غرض قد ترين انك ستحتاجين اليه في الرحلة.