احدث افكار دفتر الضيوف في حفل الزفاف 2017

الفيديو والصور هي من الافكار التقليدية الاساسية في كل حفل زفاف والتي لا غنى عنها بأي حفل زفاف، لأنّها هي التي تحفظ اجمل  الذكريات . وهناك طرق جديدة تساعد ايضا في الاحتفاظ  بهذه الذكرى إضافة إلى الصور والفيديو.

دفتر الضيوف هو واحد من هذه الطرق الرائعة، للمساعدة على تذكّر من حضر العرس، وللسماح للضيوف بكتابة تمنياتهم ونصائحهم الموجهة إلى العروسين.

ومن الافضل ألا يبدو الدفتر مملاً وتقليدياً وعادياً لمناسبة مميزة كليلة الزفاف. فهناك الكثير من  افكار دفتر الضيوف والتي يمكنها أن تكون فريدة ومميزة.

"هي" تنصح العروسين بوضع دفتر الضيوف في الزفاف لإبقاء هذه اللحظات ذكرى لا تُنسى.

يُمكن أن يكون تصميم الدفتر بسيطاً وفريداً، وفقاً لموضوع زفافك وألوانه. مثلا تزيينه بالورود أو رسم الورود عليه، أو الستراس. أو مثلا يكون الغلاف من المخمل، ومن المحبّب إضافة اكسسوارات ناعمة عليه، أو ديكورات من الخشب. ومن الافكار الحديثة والمميزة وضع صورة العروسين على الغلاف....

يوضع دفتر الضيوف على طاولة مزيّنة عند مدخل حفل الزفاف. ومن افكار دفتر الضيوف المميزة، أن يوضع على حائط، مثل شجرة الأمنيات التي يكتب عليها المدعوون أمنياتهم للعروسين. فهي من الافكار الجميلة التي تسمح للزوجين بأن يحتفظا بها في منزلهما. ومن الضروري أن تتناسب مع ديكور حفل الزفاف.

ولا بدّ من الحرص على أن يوقّعه الضيوف كافة. فوضعه على منصة أو طاولة قد تمنع من أن يلاحظه الجميع. لذا من الأفضل قبل انتهاء حفل الزفاف بقليل أن تقوم إحدى الصديقات أو الاصدقاء أو الاخوة بالتنقل بين الطاولات والطلب من الضيوف أن يكتبوا أمنياتهم الجميلة ونصائحهم وتعليقاتهم المرحة.

هذه أبرز افكار دفتر الضيوف في حفل الزفاف التي يُمكنك الاستعانة بها في يومك الكبير.

كيف تختار الوان ديكور حفل الزفاف

كيف تظهرين أجمل في الصور يوم الزفاف؟

طرق مختلفة لترتيب مقاعد الضيوف في حفل زفافك