اجمل الأفكار لزينة كرسي العروس

تزين كرسي العروس يتم بعد البحث عن صالة أو مكان مثالي لإقامة الزفاف، تبدأ رحلة البحث عن الديكور المناسب. ومن البديهي أن يعكس الأثاث، كما الأشياء التي اخترتيها لتزيين مكان الزفاف، ذوقك وشخصيتك. 

"هي" تساعدك أيتها العروس على انتقاء زينة كرسي زفاف لك وللعريس، من خلال أفكار يمكن الاستفادة منها وتطبيقها.

يجب أن نعرف أولا أنّ الكوشة المودرن باتت تتميز بكرسيين منفصلين، مثل كراسي المدعوين، لكن ما يميز هذين الكرسيين الزينة المختلفة. إذ يمكن اختيار كرسي مودرن وجميل مع عقد شريط أو باقة من الورود على أن تكون جميلة ومتناسقة مع ديكور المكان، سواء كنتم في صالة أو في الهواء الطلق. 

ومن ديكورات كراسي مودرن للعروس والعريس وضع كلمتين باللغة الانكليزية MR & MRS . ويمكن وضعها على قماش أو على خشبة أو في دائرة من الورود الطبيعية أو وضع اسماء العروسين. ومن المحبب اختيار كنزة من الصوف مزينة وغريبة في فصل الشتاء توحي ببرد هذا الموسم. وهناك ديكورات كراسي لجميع الأذواق والميزانيات تتناسب مع زينة الطاولة وتكون في صيغة تكاملية واحدة.

والأهم أن تكون الفكرة التي تنفذ على اساسها زينة الكرسي بسيطة وغير معقدة وتعكس ذوق العروسين. فالتصاميم الحديثة تميل الى الرومانسية والبساطة أكثر من التعقيد.

وبحسب ديكور مكان الزفاف تختارين نوع الكرسي أو الكوشة . فهذه الأيام رائج جلوس العروسين على طاولة مع ذويهما واشقائهما لكن مع التمييز بزينة كرسيهما.

 وهناك انواع من الكراسي يتم اختيارها حسب طابع الزفاف كالخشب والبلاستيك والحديد. فكل شيء في الزفاف يعكس ذوق العروسين وخصوصا العروس التي تحلم بهذا اليوم المميز.

هذه مجموعة من الأفكار البسيطة لتزين كرسي العروس المودرن فاستفيدي منها كما يمكنك تنفيذ فكرة ما غريبة تحلمين بها مع اتّباع النصائح الأساسية التي قدمناها لكِ.

هكذا تختارين كوشة العروس في المنزل

كيف تختارين باقة الورود المثالية مع فساتين الزفاف؟

طاولة زفافك تنبض بروح الخريف..