نصائح للعثور على المكان المناسب لـ حفل الزفاف

هل تبحثين عن المكان المناسب لإقامة حفل زفاف أحلامك؟ إذا كنت كذلك ولا تعرفين أين يمكنك البدء، إليك مجموعة من النصائح الرائعة من الخبراء من شركة " Country House" لحفلات الزفاف والتي ستساعدك على اختيار المكان المثالي لإقامة حفل زفافك:

استخدمي شبكة الإنترنت:

شبكة الإنترنت يمكنها أن تساعدك كثيرا أثناء التخطيط لحفل الزفاف، فمن خلالها يمكنك معرفة الكثير عن الأفكار والتقليعات الجديدة لحفلات الزفاف، كما يمكنك من خلالها أيضا أن تجدي خيارات رائعة للأماكن التي يمكنك أن تقيمي فيها حفل زفافك.

اختاري نوع حفل زفافك أولا:

مع تعدد الأماكن التي تقام فيها حفلات الزفاف، ستجدين صعوبة حقيقية في الاختيار من بينها، ولذلك عليك أن تحددي أولا نوع حفل الزفاف الذي ترغبين، هل هو حفل زفاف بوهيمي يقام في إحدى المزارع الريفية الجميلة، أم حفل زفاف شاطئي في منتجع سياحي، أم حفل زفاف كلاسيكي أنيق في إحدى القاعات الفاخرة داخل أحد الفنادق؟ اختاري نوع حفل زفافك أولا وقومي على ذلك الأساس باختيار المكان الذي يناسب هذا النوع من حفلات الزفاف.

قومي بزيارة المكان مرات عديدة:

لا يكفي أن تشاهدي صور أماكن حفلات الزفاف وتختاري أحدها من الصور قبل زيارة ذلك المكان، بل عليك أن تقومي بزيارته مرات عديدة قبل أن يقع اختيارك على ذلك المكان، احرصي أيضا على معرفة العروض التي يقدمها المكان وموعد هذه العروض.

كوني واقعية:

ولا نقصد بهذا ألا تحاولي تحقيق حلمك بإقامة حفل زفاف رائع، ولكن ليس من المنطقي أن تنفقي الغالبية العظمى من الأموال المخصصة لحفل الزفاف على مكان إقامة حفل الزفاف فقط، بدلا من ذلك قومي بالتركيز على اختيار مكان رائع يناسب ميزانيتك.

قومي بإجراء الحسابات جيدا:

كم يبعد هذا المكان؟ هل يتوفر فيه خدمات جيدة؟ هل يتسع لجميع ضيوف الحفل؟ هذه الأسئلة يجب أن يتم وضعها في الاعتبار قبل أن تختاري المكان الذي ستقيمين فيه حفل زفافك.

الأولويات والتنازلات:

بعد أن عثرت على المكان الرائع الذي ترغبين في إقامة حفل زفافك فيه، اكتشفت أنه محجوز في الموعد الذي ترغبين في أن يقام حفل زفافك فيه، ماذا يمكنك أن تفعلي؟ ترتيب الأولويات سيساعدك على حل هذه المشكلة، إذا كان لا يمكن بأي حال تغيير موعد حفل الزفاف، فهذا يعني أن ما يجب أن يتغير هو مكان حفل الزفاف، وهذا ما نقصده بتقديم بعض التنازلات، لا يمكنك دائما الحصول على كل ما ترغبين فيه، ولذلك عليك اختيار الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لك والاختيار على ذلك الأساس.

تأكدي أن المكان لن يتعارض مع روح الإبداع لديك:

إذا كنت ترغبين في تصميم ديكور مذهل من أفرع الأشجار وأشجار الزينة والشموع المشتعلة عليك أن تتأكدي أولا أن المكان الذي تخططين لإقامة حفل زفافك فيه، يسمح بدخول هذه الأشياء حتى لا تقومي بحجزه لتفاجئي فيما بعد أنك لا يمكنك تزينه كما ترغبين.