ثيمات زفاف بلمسات ايطالية لعروس خريف 2020

تشتهر إيطاليا بطبيعتها الساحرة و المناظر الطبيعية الخلابة و هندستها المعمارية التاريخية الجميلة مثل القلاع السحرية و الفيلات التاريخية الساحرة. فإذا كنت ترغبين بثيم زفاف جميل و أجواء خلاقة، استوحي ثيمات زفاف بلمسات إيطالية، تابعي تقريرنا اليوم من "هي" الذي سيمنحك الكثير من الإلهام من أجل إضافة تفاصيل و أجواء مستوحاة من إيطاليا.

ثيمات زفاف بلمسات ايطالية ريفية

لا شيء أكثر رومانسية من حفل زفاف مستوحى من الريف الإيطالي، و ثيم زفاف ريفي، مع لمسات من وحي الأشجار و الغابات و الطبيعة.

هناك العديد من الطرق لإضافة ديكور مميز ومبتكر لطاولات الزفاف لا تترددي في تطبيق هذا الديكور الناعم الذي يقوم على توزيع الأغصان مع الشموع بطريقة عامودية وأنيقة عى الطاولات. ستبدو بالشموع و الورود الملونة مع الاغصان و النباتات الخضراء  رائعة في الأواني الزجاجية الشفافة. كذلك، يمكنك أن تقومي بتوزيع الأغصان و النباتات طريقة أنيقة و متوازية فوق طاولات الزفاف وعلى منصّة خشبيّة عالية أو على شكل خلقات دائرية.

 تنسيق افكار لتثيم زفاف بلمسات ايطالية

ثيمات زفاف بلمسات ايطالية فاخرة

تلعب التفاصيل الذهبية و الثريات القديمة و الأماكن القديمة و التاريخية دورًا رئيسيًا في خلق أجواء العالم القديم و اللمسة الإيطالية في حفل الزفاف.

قومي بتنسيق ثيم الزفاف باللمسات الإيطالية باستخدام الاكسسوارات الرومانية و الشموع و الثريات المعلقة التي تضيف اجواء ملوكية.

اللمسات الايطالية الفاخرة في حفل الزفاف

ثيمات زفاف بلمسات ايطالية

لطالما كانت إيطاليا بلد الستائر، لذا ننصحك في استخدام الستائر في مناطق مختلفة في ثيم الزفاف. تستسطعين عزيزي العروس الإستفادة من إضاءة اللمبات الصغيرة أو حبال الإضاءة المستوحاة من الأجواء الإيطالية، و يمكن تنسيقها مع الستائر أو أن تكون متدلية من الأشجار بشكل تبدو كأنها سقف من الأضواء خصوصًا لحفلات الزفاف المفتوحة.

ثيمات زفاف بلمسات ايطالية لعروس خريف 2020