ثيم زفاف ملوكي باللون الاحمر لعروس خريف 2020

إذا كنت تبحثين عن أجمل الالوان لثيم زفاف لحفل زفافك في فصل الشتاء او الخريف..لن تفكرّي كثيرًا قبل الإعتماد على اللون الاحمر..فهل هناك أجمل من ملوكية هذا اللون و لمساته الدافئة و سحره الخاص لإظهار حفل الزفاف داخل القاعات المغلقة بأفضل حلة.

يعكس اللون الأحمر في ثيم الزفاف الحب و الشغف، لذلك ما عليك سوى إدخال لمسات هذا اللون في ديكور زفافك و الزهور و الأكسسوارات الخاصة بهذا اليوم.

مزيج اللون الاحمر و الذهبي في ثيم الزفاف الملوكي

ففي ما يخص تزيين قاعات الافراح و الطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزفاف باللون الاحمر، الإعتماد على الزهور الحمراء و الشموع و الكريستال و الشمعدنات الذهبية كديكور و سنتربيسات، حيث ستتناغم مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح و تخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالحب في حفل الزفاف.

كيكات زفاف بثيمات زفاف باللون الاحمر

كيكات زفاف من وحي ثيم الزفاف باللون الاحمر

تصميم قالب الكيك الخاص بيوم زفافك يجب أن يعكس أيضًا الإحتفال بزفافك بثيم الزفاف باللون الاحمر ، و بطريقة تخرجك من القالب التقليدي و تجعل كيكة زفافك مختلفة وفريدة وتعبّر عن احتفالك مع حبيبك بحبكما العميق و اللامتناهي في هذا اليوم المهم من حياتكما.

القوالب التي اخترناها لك تتميز بتصميمها و ألوانها و بالطبع بالكثير من التفاصيل الحمراء و الورود و القلوب الحمراء التي تزيّن الكعكة و تنبض حباً، و الورود المنثورة على الطاولة و الى جانب الكعكة لإعطاء جمالية أكبر للصور مع القالب.

سنتربيسات تناسب ثيم الزفاف باللون الاحمر

و لأن هذا اليوم هو يوم مميز و على طلتك أن تكون خاصة و مبهرة، تأكدي إن إطلالتك مع عريسك بالأكسسوارات الحمراء و إطلالة صديقاتك بالفساتين الحمراء سيضفي على حفلك رونقاً و جواً جميلاً.

إليكِ في الألبوم أعلاه صور ثيم زفاف ملوكي باللون الاحمر، فلا تترددي عزيزتي العروس باختياره.