ثيم زفاف باللون الأحمر لاحتفالات نهاية العام

تستغل العديد من العرائس نهاية العام لإقامة حفل زفافهما في أجواء مليئة بالحب والعائلة والأصدقاء، رغبة منهن باستقبال العام الجديد مع شريك حياتهن تحت سقف واحد. و لأنه يومها هذا لن يتكرر أبداً، تحتاج العروس الى ثيم زفاف براق يناسب أجواء العيد و احتفالات نهاية العام.

و لكي تحظى العرائس بحفل زفاف براق و متألق، اخترنا لها ثيم زفاف باللون الاحمر لتزيين حفلها بلون رومانسي و لتتمتع بحفل راق و ملكي بامتياز.

ثيم زفاف باللون الأحمر لاحتفالات نهاية العام

سنتربيسات من الورود الحمراء لحفل زفافك

نبدأ من بطاقات الدعوة التي لا بدّ من أن يتم تزيينها بهذا اللون لاعطاء الحضور فكرة عن ثيم الزفاف.

و في ما خص زينة و ديكور صالة الفرح و طاولات الزفاف، لا تترددي في اختيار الورود باللون الأحمر مع أوعية الكريستال و الشمعدانات الفخمة و الاواني، كما يمكنك اضافة بعض اللمسات باللون الذهبي مع اللون الأحمر، و إضافة المرايا و الثريات، لأنها من الديكورات الهامة التي تضيف للحفل مزيدا من الفخامة، بالإضافة الى المظهر الكلاسيكي الملكي.

ثيم زفاف حالم باللون الأحمر

 ديكور الزفاف مستوحاة من اللون الاحمر

من أبرز زينة ثيم زفاف باللون الأحمر، اعتمدي على كراسي الزفاف المزينة بالورود والشرائط الملونة باللون الأحمر، و على طاولات الزفاف استخدمي الأطباق و أدوات الطعام المزينة باللون الأحمر، و شراشف الطاولات، مع الاهتمام بإضافة الشموع بألوان بسيطة مع الأحمر حتى لا تكون الديكورات مزدحمة بالحفل.

كما لا يمكن مقاومة جمال اللون الأحمر عند اعتماده في كيكة الزفاف. القوالب التي اخترناها لك تتميز بالكثير من التفاصيل الحمراء على شكل الورود و القلوب و الشرائط الحمراء التي تزّين الكعكة و تنبض حباً. قومي أيضاً بنثر الورود على الطاولة الى جانب الكعكة لإعطاء جمالية أكبر للصور مع كيكة الزفاف.

و كي تكتمل الصورة، من المميز أن تحمل العروس باقة الورود المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان.

و كما يستخدم بكثرة في ديكور حفل الزفاف، يمكنك أن تختاري هذا اللون عزيزتي العروس لتتزيني أنت و عريسك و شقيقات العروس بفساتين و مجوهرات باللون الأحمر و بدلات تجعل إطلالتك مشرقة و لافتة لاحتفالات نهاية العام.

استوحي عزيزتي العروس من مجموعة افكار ثيم زفاف باللون الأحمر لملوكي ليكون اللون المعتمد لحفلات زفاف احتفالات نهاية العام.