بالصور اجمل صيحات الوان حفلات الزفاف موضة خريف 2020

نقدم لكم صور حفل زفاف خريفي حيث أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الخريف و الإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة و الرومانسية.

وبما أنّ إنجاز تحضيرات العرس يتطلّب وقتاً طويلاً، باتت العروس تلجأ الى مصمّم أعراس و مناسبات يساعدها في البحث عمّا يليق بشخصيتها، لتحظى العروس بزفاف أحلامها من دون تكبّد عناء البحث الطويل وفي ظل ضغوطات الحياة العملية واليومية التي تصعّب عليها المهمة.

ولمعرفة المزيد عن الوان حفلات الزفاف الخريفية وعن الموضة الرائجة لهذا الموسم من حيث الديكور والالوان والمواد المستخدمة في الزفاف، تحدثت "هي" مع المتخصصة في مجال تنظيم الاعراس وصاحبة شركة "Blossom" كريستينا عطية.

إذا أردنا الحديث عن آخر صيحات الموضة في مجال تنظيم حفلات الزفاف والتفاصيل المرتبطة كتنسيق الورود وقطع الديكور على الطاولات، ما هي التوجهات لموسم خريف 2020؟

تفاصيل تنسيق الوان حفلات الزفاف خريف 2020

حفلات الزفاف من المفترض أن تكون من أجمل الأيام في حياة العروس. و لكن بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا تغيّرت خطط العروس بكثرة و أخذت حفلات الزفاف شكلاً مختلفاً، و اضطرت أغلبية العرائس إما الى تأجيل حفل الزفاف أو اقتصار الحفل على الأهالي والمقربين فقط. طبعاً، هذا القرار لا يؤثر فقط على العروسين، بل على قطاع كامل في مجال حفلات الزفاف.

ولذلك، تتجه قطع الديكور على طاولات حفلات الزفاف لخريف 2020 أكثر فأكثر الى إضافة التفاصيل الصغيرة التي تحدث فرقاً في مظهر طاولة حفلات الزفاف. كذلك، عادت موضة الشراشف والفوط الملونة التي تتماشى مع ألوان الورود و الزهور التي تستخدم في حفلات الزفاف.

ماذا عن الوان حفلات الزفاف الرائجة في ثيم زفاف خريف 2020؟

الوان مفارش الطاولات في حفلات الزفاف الخريفية من انستقرام شركة Blossom

صيحات الموضة العالمية تتجه في موسم خريف 2020 الى اعتماد الألوان الزاهية و الدافئة لما تعطيه من راحة نفسية وبصرية خصوصاً في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا وتأثيرها على العرس. الألوان الترابية رائجة جداً خصوصاً أنها تتماشى مع تحوّل الطبيعة الخريفي وتساقط أوراق الأشجار الذي يعتبر واحد من العلامات المميزة لموسم الخريف، ولذلك يمكنك اختيار باقة زهور لحفل زفافك الخريفي تحمل أوراق الأشجار وأوراق الخريف المتساقطة.

ومن أجمل الألوان الرائجة لموسم خريف 2020: اللون الزيتي، لون البرغندي أو النبيذي، لون الزهر المرجاني المدموج مع لون البيج والألوان الترابية.

ما هي أكثر صيحات ديكورات الزفاف رواجاً لموسم خريف 2020؟

اجمل الوان حفلات الزفاف الخريفية

حفلات الزفاف البوهيمية هي صيحة العام في حفلات الزفاف الخريفية، ويعتمد حفل الزفاف البوهيمي على العناصر التي تنتمي إلى الطبيعة، ويغلب عليه استخدام الزهور البسيطة. الريش من الأفكار الخلاقة لديكورات حفلات الزفاف الخريفية، أما بالنسبة للإضاءة، فقد أصبحنا نعتمد على إضافة الـ Fairy Lights الى طاولات حفلات الزفاف التي تبرز جمال حفلات الزفاف الخريفية.