ثيم رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح

ثيمات زواج رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح ، بعد أن حصلت على مفتاح قلبه و سلمته مفتاح قلبك، ما رأيك أن  تفتحي كتاب ثيمات زواج وتختاري منه ثيم المفاتيح. ثيم حفلات الزفاف بالمفاتيح  يحمل الكثير من الرموز و المعاني الرومانسية، و ستكون الفكرة فريدة و مميزة لثيم حفل زفافك. فما رأيك أن تتعرّفي إلى طرق استعمال المفتاح في ديكور و ثيم حفلات الزفاف.

طرق استخدام المفاتيح في ثيمات زواج :

 علقي المفاتيح بهذه الطريقة لترقيم طاولات الزفاف

اولاً : إستعيني بأشكال المفاتيح القديمة نظراً لما تضفيه من فرادة على ديكور الحفل عوضاً عن أشكال المفاتيح الحديثة.

يمكنك استخدام المفاتيح في الجزء المتعلق من توزيع أرقام طاولات الزفاف، كأن تعطي مفتاحاً لكل مدعو إلى الزفاف وعليه أن يأخذ المفتاح لمعرفة رقم طاولته و أين سيجلس.

ثانيًا : من الأفكار المميزة لثيم حفلات الزفاف بالمفاتيح، يمكنك الاستعانة بالمفاتيح لتزيين لوح كبير عند مدخل المطعم أو تعليق المفاتيح على الأشجار إن كان الحفل في الهواء الطلق، و مع كل مفتاح تعلقين قصاصة ورق صغيرة ليتمكن المدعوون من كتابة عبارات التهنئة عليها، و تحتفظين بها كذكرى من يومك المميز، كما يمكن أن تستخدمي الفكرة نفسها لبطاقات الدعوة.

سنتربيس مميزة بفكرة المفاتيح لثيم حفلات الزفاف

ثالثًا :كيف يمكن استخدام المفاتيح في ثيم حفلات الزفاف كزينة لوسط طاولات الزفاف؟ الفكرة سهلة و جميلة كما ستشاهدين في الألبوم أعلاه، و هي فكرة مقابيض المفاتيح الخشبية التقليدية التي تزيّن وسط طاولات الزفاف.

شاهدي أجمل أفكار ثيمات زواج من المفاتيح، و شاركينا رأيك بها.