ثيمات زواج بنفسجي للعروس الحالمة 2020

ثيمات زواج بنفسجي لعروس 2020 ،يشكل ثيم الزواج باللون البنفسجي خياراً مثالياً لحفل زفاف ينبض بالحياة و الاشراق. و كما يعد اللون البنفسجي الناعم و الفاتح، نجم حفلات الزفاف الصيفية، ويمكنك أن تعتمدي على اللون البنفسجي القاتم بمختلف تدرجاته الذي يعتبر من أجمل ألوان الديكور و الأكسسوارات و الأفكار التي تطبع حفل الزفاف في الخريف و الشتاء،اليكم ثيمات زواج بنفسجي لعروس 2020 .

ثيمات زواج بنفسجي لعروس 2020 :

الصور التي نضعها بين يديك عزيزتي العروس في الألبوم أعلاه، ستساعدك على تنظيم زفاف بأناقة اللون البنفسجي لتحققي من خلاله حلمك في اليوم الذي تنتظرينه كل حياتك، حيث من المعروف عن هذا اللون فخامته، و رونقه الخاص، و بمجرد دمجه مع الوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية و ملوكية رائعة.

ورود باللون البنفسجي تزين حفل زفافك

ثيمات زواج بنفسجي فارغ

نبدأ من بطاقات الدعوة التي لا بدّ من أن يتم تزيينها بأكسسوارات بنفسجية تعطي للحضور فكرة عن ثيم الزواج.

الورود باللون البنفسجي بمختلف تدرجاته تزين حفل زفافك

و في ما خص زينة و ديكور صالة الفرح و طاولات الزفاف، لا تترددي في اختيار الورود البنفسجية مع أوعية الكريستال الفخمة و الاواني، كما يمكنك اضافة بعض اللمسات باللون البنفسجي، و إضافة بعض المرايا، لأنها من الديكورات الهامة التي تضيف للحفل مزيدا من الاتساع، بالاضافة الى المظهر الكلاسيكي العتيق.

 ثيم زواج بنفسجي حالم للعروس

من أبرز زينة ثيمات زواج باللون البنفسجي، اعتمدي على كراسي الزفاف المزينة بالورود والشرائط الملونة باللون البنفسجي، و على طاولات الزفاف استخدمي الأطباق و أدوات الطعام المزينة باللون البنفسجي، و شراشف الطاولات، مع الاهتمام بإضافة الشموع بألوان بسيطة مع البنفسجي حتى لا تكون الديكورات مزدحمة بالحفل، و إضافة بعض الاضاءة القوية والاسبوتات في الحفل.

كما لا يمكن مقاومة جمال اللون البنفسجي عند اعتماده في كيكة الزفاف حيث سيمنح طاولة الحلويات و الكيكة رقيا و رفاهية فاخرة.

اطلالة العروس متألقة بثيم الزفاف باللون البنفسجي

و كي تكتمل الصورة، من المميز أن تحمل العروس باقة الورود المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير مع مجموعة أخرى هادئة من الألوان.

و كما يستخدم بكثرة في ديكور حفل الزفاف، يمكنك أن تختاري هذا اللون عزيزتي العروس لتتزيني أنت و عريسك و شقيقات العروس بفساتين و مجوهرات بنفسجية و بدلات تجعل إطلالتك مشرقة و لافتة في أجمل يوم في حياتك.

شاهدي الصور كي يكون عرسك الاكثر جمالا و اناقة، و تابعينا دائما للاطلاع على اجمل أفكار ثيمات زواج و زفاف لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.